شبكة ذي قار
عـاجـل










تلقينا نبأ مصادقة مايسمى برئيس جمهورية العراق المحتل على قرارات الأعدام بحق الوطنيين العراقيين والتي ستنفذها الحكومة الصفوية المجرمة المدعومة من الصفويين .

اننا نستصرخ ونناشد ضمائركم بالعمل على الوقف الفوري لهذه الممارسات الأجرامية الجبانه والتي هي وبأعترافات العالم كله صدرت من قضاء غير مؤهل وغالبية عناصره من اتباع المليشيات الصفويه الأيرانيه الحاقدة التي تحكم العراق الان وبدات تتمدد الى كافة ارجاء الوطن العربي. كما نناشد كافة الدول العربية بأن تبادر الى قطع علاقتها الدبلوماسية مع هذا الكيان الذي فقد شرعيته .

كما نناشد كافة الدول الخليجية بأن توقف كل انواع الدعم والمساعدات التي تقدم الى هذا النظام المارق كون هذه المساعدات لاتذهب الى مستحقيها من النازحي والمهجرين والمنكوبين وانما تذهب الى تجنيد المليشيات والعناصر المجرمة التي عبرت الحدود بدون تأشيرة من ايرانيين وباكستانيين وافغان وتساهم في توطينهم واسكانهم مكان النازحين والمشردين من الأنبار وصلاح الدين وديالا والمقدادية وحزام بغداد خاصة.

ان دفع اي مبلغ عبر هذا الأطار من اية دولة عربية هو بمثابة المشاركة بجريمة التغيير الديموغرافي بالعراق والتي تصب بمصالح وفائدة الفرس الصفويين والحشد اللاشعبي الطائفي البغيض.

من هنا نناشد الجميع لوقف المساعدات كما اننا نهيب بالدول ان يكون الدعم عبر لجنة مستقله الى النازحين والمهجرين والمنكوبين مباشرة وبأشراف السفارة السعودية في بغداد / السفير ثامر السبهان وبقية سفراء دول الخليج العربي المانحة الرئيسية واستثناء مكتب الأمم المتحدة في العراق لانها اصبحت جزء من منظومة الفساد وبعض شيوخ الأنبار وصلاح الدين المدعومين ايرانيا وحلفاء ايران. كما اننا نناشد كافة الدول العربية ودول الخليج خاصة بالكشف عن ارصدة العراقيين من مسؤولين فاسدين ووضع اليد عليها واسترجاعها لصالح الشعب العراقي المقهور والنازحين .

كما نناشد الأمم المتحدة بالأفصاح والكشف عن ارصدة الفاسدين في البنوك العالميه واستردادها لصالح الشعب المغلوب على امره والمقهور.

اننا وأسم التيار القومي العربي الديمقراطي الأردني نناشد كافة القوى الوطنيه العربية بأخذ دورها في الوقوف والتصدي لهذا المشروع الصفوي الفارسي الذي ينفذ عبر حكومة بغداد والأحزاب العميلة.

التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن اللجنة الأعلاميه





الاربعاء ٢٤ ربيع الثاني ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة