شبكة ذي قار
عـاجـل










اجتمعت رئاسات العصابات المٲجورة ببغداد في اقامة فؤاد معصوم ، انه العشاء الاخير ، لمن اجتمعوا ، وقد يصدر بيان ما مليئ بالهرطقات عن الاصلاحات السياسية والامنية في المؤسسات الخربة التي ربما ستسقط قبل انهيار سد الموصل الذي يتحدثون عن قرب الكارثة في طوفانه المنتظر بين ليلة وضحاها.

قبل ايام اشرنا الى ظاهرة مرتبطة بكل زلزال سياسي او امني في العراق، ظاهرة مرتبطة بما يسمى "الفرهود"، والفرهود له تعريف واحد مقنن هو مشاعية الجريمة والخطف والسلب على الطريق العام ووسط الاسواق يشارك فيها من هب ودب من جحوش الامن والسياسة عندما تغيب مؤسسات الدولة وتسود الفوضى الخلاقة منها واللا خلاقة.

عن احد الصفحات من الفيسبوك انقل لكم النص بما يلي:
( #عمليات_خطف_وتسليب
ليس من عادتي تهويل الأخبار مطلقا لأن هذا الأمر يأتي سلبا على القاريء وعلى مصداقيتي ايضا، وهذا أمر لا أرغب فيه مطلقا لكنني اليوم أقول وكلي أسف أن على الجميع أن يحذر فأعمال الخطف السلب والنهب أخبارها لاتسر الشريف وتبهج المجرم لأنه يجدها بابا مفتوحا لتنفيذ عمليات مؤذية لابارك الله بمن يفعلها.

اليوم بالتحديد جرت الكثير من عمليات تسليب السيارات خاصة الحديثة حادثين منها كانت بطريقة افتعال حادث مروري !!
حيث قام المسلبين بصدم سيارة جارجر لشاب عن عمد وحين ترجل من سيارته شهروا بوجهه السلاح فتخلى عن سيارته ( ممنونا ) لأنهم تركوه على قيد الحياة.

عمليات تسليب محلات الصيرفه ربما وصلت الى خمس محلات تم تسليب منها ملايين الدولارات مابين منطقة الكراده والحارثيه والمنصور .

اختطاف شباب بكمائن جبانه وعمليات خسيسة حيث سمعت اختطاف شابين بنفس الطريقة وذلك من خلال علاقات ( عاطفية ) يتم استدراج الشبان فيها لاماكن معينة ( اللقاء المفترض ) ومن ثم اختطافهم وأحدهم طلب المختطفين خمسة دفاتر يعني 50000 الف دولار ولاندري كيف ستنتهي عملية التفاوض كان الله بعون الأهل.

لهذا أوجه تحذيري خاصة للشباب
لاتتوقفوا لأي حادث بسيط ليلا
لاتتواعدوا مع فتيات لاتعرفون عنهن شيئا
ولاتخرجوا بسياراتكم بعد الساعه 11 مساءا عسى أن تتجنبوا هذا الشر حفظكم الله).

اذا جاء موسم الفرهود .... فافهموا ان حاسة استشعار اللصوص تكون حادة . مثل الكلاب التي تستشعر الزلازل والبراكين. وهي فطنة بقرب ايام ثورة الجياع والمعدمين لارجاع العراق الى اهله.

العد التنازلي للسقوط قد بدٲ فعلا ... فلا تتركوا الرعاع ينهبون ويخربون كل شيء في العراق





الاثنين ٢٢ ربيع الثاني ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / شبــاط / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة