شبكة ذي قار
عـاجـل










ارفق لوحة تاريخية زيتية ومعروفه لدى الجميع رسمت آبان حرب الملعون باذن الله، خميني المقبور ضد عراق البعث والحضارة ارجو ان تنشر مرة اخرى في شبكة ذي قار المجاهدة، لتذكير الناس والقراء ان هولاء الدجالين لا يزالوا يقرعون طبول الحرب والعدوان و اباحة سفك الدماء العراقية والعربية منذ ان جاء الاستعمار العالمي الجديد بخميني وعصابته عام 1978 بعد ثورة الشعوب الايرانية ضد الشاه عام 1977 .

 

 

.اللوحة عرضت في بلدية شيكاغو مرتين في عامي 1986 وعام 1987 بمناسبة "كولوبس داي" للفنان عادل ناجي ......ارسلت صور هذه اللوحة مع لوحات اخرى بخصوص نفس الموضوع الى سكرتير الامم المتحدة ووزارة الخارجية الامريكية انذاك للموافقة على اقامة معرض للوحات الفنان عادل ناجي بخصوص عدوان المجرم خميني ونظامه العدواني الدموي ضد العراق وقتل الاطفال والابرياء بحرب قذرة كان يريدها ان لاتتوقف الا باحتلال العراق ولكن مشيئة الله وشعب العراق ونظامه الوطني العظيم اسقوه السم الزعاف ومات مقبورا ولم يتحقق حلمه. لكن للاسف الامم المتحدة رفضت الطلب بعذر ان الامم المتحدة لا تسمح بعروض شخصية بل جماعية.

 

 

كما ارفق لوحة بالالوان المائية عنوانها من الفلوجة الى" حمص دماء اطفالنا واحدة " للفنان عادل ناجي ايضا، رسمت عام 2014 ..وهي تمثل تدمير العدو الفارسي وحليفه العبد التابع الذليل النظام الشعوبي الصفوي في دمشق للقطرين الشقيقين سوريا والعراق وقتل اطفالهما بالجملة.. ان الفنان هنا قد عبر عن لحظات الحزن والشقاء في وجه الاب وهو يحمل طفلته الشهيدة ووجها البرئ بين يديه...... انها اللالام التي كتبت علينا ان نجرعها من المغول والقراصنة الجدد الذين فزعوا كضباع جائعة للالتهام الشعوب العربية من دون مضغ.

 





الاحد ٣٠ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة