شبكة ذي قار
عـاجـل













تعليق الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي حول التقرير الذي نشرته وكالة رويتر للأنباء ، وما تضمنه من معلومات كاذبة ومفبركة وهزيلة ، جاء فيه :

نشرت وكالة رويتر للأنباء تقريراً للصحفي الامريكي ( ند باركر Ned Parker ) حول العراق ، وتناقلته بعض وسائل الاعلام الاخرى كقناة العربية والحدث وصحيفة القدس العربي وغيرها .

وبالنظر لما ورد في هذا التقرير من اكاذيب ومغالطات وتشويه مقصود وتحريف مبتسر لما تم الحديث عنه ، اثناء المقابلة الصحفية التي اجراها معنا لمدة ساعتين ، وكذلك مقابلة أخرى مع أحد الرفاق أعضاء القيادة الآخرين ، تناولنا فيهما موقف ورؤية البعث لما يجري في العراق والمنطقة ،،، ولكنه للأسف لم ينشر منهما إلاّ ( سطر واحد فقط ) ، يبدو إنه قد عبّرَ فيه عن أهدافه الاستخبارية الخبيثة متقصداً الاساءة لموقف البعث ومتوهماً بالنيل منه ... متناسياً إن هذا التحريف والكذب يهز مصداقية ومهنية ونزاهة وكالة مهمة كالتي نشر فيها .

ولتوضيح الحقيقة ، فإننا ننفي ما نُسِبَ إلينا في هذا التقرير المشبوه جملة وتفصيلاً ، ونرفض وندين ماورد فيه من معلومات كاذبة ومفبركة وهزيلة ، الهدف من وراءها التشويش على مواقف البعث الثابتة والمعلنة برفض ومناهضة ومقاومة كل انواع الاٍرهاب والطائفية والفساد والاحتلال والتدجيل والتضليل ، وتمسكه بالثورة الشاملة طريقاً لإنهاء مشروع الاحتلال وعمليته السياسية الفاسدة .





الثلاثاء ٤ ربيع الاول ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / كانون الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة