شبكة ذي قار
عـاجـل










هناك مزايدات كبيرة لغالبية المجرمون والمفسدون اخذت تتزايد وتتسع بعد أن نهض العراقيون بتظاهراتهم ضد الفساد والمفسدين وما حل لهم ولبلدهم من كوارث ومآسي لاتزال مستمرة ؟

لنقول ذلك بصراحة ومن ضرورات الصراحة ايضا (( كعراقيون تاخرنا جدا وها نحن على ابواب العام ال 13 من بدء وتصاعد الجرائم بكل اشكالها بحقنا كشعب وبلد ودولة وثوروات )) ؟

يأتي في مؤخرتهما الفساد ؟
كما ارى كمواطن عراقي لأن دماء العراقيون واشلاء جثثهم التي ملئت ارض العراق وحارتها على يد المحتلون وايران وايتامهما هي اغلى بكثير من الأموال التي سرقت وهدرت ،اتذكر كلام لأحد الأخوان المتظاهرين وهو يقول (( اذا كان الحرامي يتظاهر ضد الفساد فانا اتظاهر ضد من ؟

هنا المشكلة ،، ايضا هناك مشكلة اخطر وهي تعويل الكثير من الأخوة المتظاهرين ايضا على المجرمون الفساد انفسهم لكي يصلحوا حال البلد ،، كيف يتم هذا )) !؟

كمتابع لما يحدث لبلدي منذ احتلاله بل منذ جرائم العدوان والحصار أرى (( ان هناك قيادات في التظاهرات هم من بين صفوف السلطة والعملية السياسية الأجرامية ومن داعميهما واحزابهما وقريبون منهما ومن اتى مع الأحتلال ايضا !؟

ومنهم ( الرفاق الصفر في الحزب الشيوعي العراقي كم يسمون عصابتهم بذلك ) !؟

قبل ايام ايضا كتبنا ونبهنا لخبر مهم وهو اتساع نهب المال العام من المواطنين هذه المرة ايضا وبأشكال مختلفة من قبل المليشيات وبعض ابناء الحشد اللذي كما قال سماحة العلامة الحسني الصرخي (( ان الحشد خلق وافتي به لمصلحة ايرانية )) ؟؟؟

ايضا تزايد واتساع تصفية العقول العراقية في بغداد وبقية المدن العراقية كمصلحة وقرار ايراني صهيوني اولا والسراع بأنشاء جغرافية طائفية عنصرية للعراق ولبغداد ؟

ماهو معروفا أن كل بلد لم توجد فيه طبقة تكنوقراط وقوى متعلمة وخبرة وبناء يبقى اسير التخلف والضعف والأنهيار والفقر والجهل والأمية ايضا وايران والصهاينة عبر التأريخ يريدا بل عملا لذلك للعراق في المقدمة ولباقي امتنا العربية ايضا ،

يريدوا لنا الضعف والتخلف والأنهيار والجهل الأمية التشرذم والتمزق اوطانا وشعوبا ؟

وهذا ما احدثوه معا ايران والصهاينة وتحديدا بعد احتلال العراق ودخولهما له بدعما وتنسيقا امريكيا غربيا استعماريا قبل احتلال العراق وبعده في غالبيته ،

لذلك كان نهب المال العام والأسراع لتمزيق العراق على اسس خرائط طائفية وعنصرية وعمليات اغتيال ايضا لرجال العلم والمعرفة والبناء والدفاع عن الوطن في العراق بما فيهم قادة العراق ومناضلية واحراره ومقاوميه وثواره ومتظاهريه ايضا ،

بشكل مركز وسريع وفي الساعات الأولى لحتلال العراق عام 2003 ،
هاهو يتزايد ويتسع بعد الهيمنة الأيرانية شبه الكاملة ومعها مليشياتها ورعاعها وحشدها وعمائمها على العراق وتحديدا على مناطق الجنوب والفرات وبعقوبة وقريب من الأنبار ،

هنا بدأت الفرصة سانحة
لتحقيق كامل الشرور الخطيرة على اي بلد وشعب حينما يتشرذموا طائفيا وعنصريا وحينما يفقدا البناة الحقيقيون للبلد ويفقدا الأموال التي هي ايضا من تبني البلد اذا استغلت بعناية وامانة وحرص وكفاءة ،

كل هذا أتى عجالا
نتيجة اتساع سيطرة ايران ومليشياتها ورجالها اسرانيون و( عراقيون )

اليوم خبر اكده همام حمودي احد أهم رجالات ايران

( يحكي عن قلقه من نهب اموال العراق من قبل هذه العصابات التي تتحكم ببغداد ،، بطل حيلي عليك شو هالحنية ) !؟
ولم يقل لنا ان ايران وعصاباتها ومليشياتها وحشدها واحزابها وعساكرها هم من يتحكموا بالعراق وتحديدا منذ عام 2011

اقرئوا الخبر ياعراقيين
(( لاقيمة للتظاهرات اذا لم تتفاعل وتتصاعد وتنتظم بمعارضة عراقية قوية اخيرا لابد من التقائهم من المقاومة والثورة العراقية لكي يحرر العراق ،، هذا هو الحل لاغيره ، لأن كل الجرائم اتت لنا بعد الأحتلال وعلى يد المحتلون وعلاقمتهم ومرتزقتهم ))

المرفق

همام حمودي يحذر من استيلاء العصابات على الاموال العامة

حذر عضو هيئة رئاسة البرلمان العراقي، همام حمودي، الخميس، من ازدياد ظاهرة الاستيلاء على الاموال العامة من قبل "العصابات المسلحة"، فيما شدد على ضرورة الحفاظ على "هيبة" الدولة والقانون.

وقال همام حمودي، في بيان، إن "الحفاظ على هيبة القانون والدولة من اهم واجبات الجهات الامنية ونحذر من الاخلال بها"، محذراً من "ازدياد ظاهرة الاستيلاء على الاموال العامة من قبل العصابات المسلحة".

وشهدت العاصمة بغداد خلال الايام الماضية، عمليات تسليب طالت رواتب موظفين في بعض المؤسسات الحكومية والعديد من المواطنين .





السبت ٢ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة