شبكة ذي قار
عـاجـل










دان رئيس حزب طليعة لبنان العربي الإشتراكي الدكتور عبد المجيد الرافعي التفجير الاجرامي الذي ضرب برج البراجنة وقال في تصريح له :

اننا ندين بشدة التفجير الارهابي الذي نفذته ايدي أثيمة في منطقة شديدة الاكتظاظ الشعبي،عابثة بأمن الناس وهم يجهدون لتحصيل لقمة عيشهم وتوفير حياة كريمة لأسرهم.

ان هذا الذي حصل يوم أمس في برج البراجنة هو جريمة إرهابية موصوفة،ذهب ضحيتها أبرياء لا هوية سياسية محددة لهم،وبما يجعل هذه الجريمة تندرج ضمن خطة هادفة لإعادة اغراق الساحة اللبنانية بمثل هذه الاعمال الاجرامية التي تضرب خبط عشواء لايقاع الاذى بالأرواح والممتلكات ورفع منسوب التهديد للأمن المجتمعي.

بإسمي وبإسم قيادة الحزب في لبنان إذ نتقدم من أسر الضحايا الأبرياء بأحر التعازي القلبية ،لما ألم بهم ، فإننا نعتبر هذا العمل الإجرامي ،انما هو موجه الى كل اطياف الشعب اللبناني،وعليه فإن الرد عليه يجب ان يكون وطنياً شاملاً،لأجل وضع حد لحالة الانكشاف السياسي والأمني الذي تنوء تحت وطأته الساحة اللبنانية ولأجل تحصينها من الاختراقات المعادية والحد من الآثار السلبية للهزات الارتدادية الناجمة عن الزلزال الذي يضرب منطقتنا العربية.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ،وليتصرف الجميع بمسؤولية وطنية في معالجة القضايا ذات الصلة بأمن الوطن والمواطن وكل الملفات الحيوية من سياسية ومطلبية.

رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
د. عبد المجيد الرافعي
في  ١٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٥





السبت ٢ صفر ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة