شبكة ذي قار
عـاجـل










قامت قنوات التواصل الاجتماعي ولم تقعد منذ أسبوع حيث يتم تداول منشورات ومقالات تتحدث عن مؤتمر ( يتم الاعداد له ) و ( سوف يدعى له ) ضباط من الجيش العراقي الوطني .

المنشورات كلها تحذر الضباط المدعوين أو الذين ستتم دعوتهم من مغبة الحضور وتنذرهم بالويل والثبور ان حضروا والاسباب التي تجعل مروجي هذه الحملة هي ( حرصهم على الضباط ) خاصة وانهم لن يجنوا شيئا سوى ( سفرة ) الى تركيا يتم خلالها ( حلبهم فكريا واستلابهم عقليا وسرقة افكارهم )

ولكي يؤكد اصحاب الحملة حرصهم الشديد والاستثنائي على الضباط الذين ستتم دعوتهم وقلقهم البالغ عليهم اذا سولت لهم أنفسهم وحضروا قامت الحملة بكشف الجهات التي تحضروترتب كما يدعون لهذا المؤتمر وهي حزب البعث العربي الاشتراكي .

و

أطراف وطنية وقومية واسلامية.

اذن ... صار الامر جليا واتضحت اهداف الحملة بل واتضح من يقف وراءها من اطراف هي بالإجمال مرتدون متساقطون تحركهم مخابرات دول معنية بالاجتثاث وتبشيع كل عمل وطني والخوف من أي لقاء وتنسيق مرتقب بين هذه الاطراف الوطنية والقومية والاسلامية وبين البعث أو جهات قريبة من البعث

غباء الحملة متعدد الاوجه :
1- فهي غبية لأنها تحاول ان تفكر وتقرر نيابة عن ضباط جيشنا الشجعان القادة المجربين برسوخ العقيدة الوطنية والايمان وتوهج القدرات العقلية.

2- والحملة غبية لأنها تستخدم لغة واطئة سوقية في مخاطبة الاخرين ..

وبعض غباء القائمين عليها يظهر بوضوح لانهم يتحدثون عن مؤتمر محتمل وليس مؤكد فمن أين جاءت قناعاتهم عن مؤتمر يروج له ولم يعقد بعد طبقا لمنشوراتهم هم !!.

3- وغبية لأنها تحاول العمل الخبيث على ابعاد الاطراف الوطنية التي تعمل على مشروع وطني واحد هو تحرير العراق عن بعضها البعض دون ان يحسبوا ان هذه الاطراف ملتقية ضمنا شاء من شاء وأبى من ابى بألف طريقة وطريقة ..

4- وغباء الحملة واطرافها يظهر أيضا باستهداف أسماء من البعث والقيادة العامة للقوات المسلحة الباسلة ووطنيون اخرون واستهداف الاشخاص في مثل هكذا وقائع يكشف عن شخصنة مريضة وعداء ايديولوجي.

لهذه الاسباب نقول ....
نعم سنعمل مؤتمرات وندوات واجتماعات أين ومتى ما استطعنا. نعم سنظل نتقدم الى الامام في حراكنا السياسي الساند لمقاومتنا الوطنية الباسلة ولن يوقفنا صراخ المرتعبين من عملنا المبارك الجبار ولا حفيف الافاعي التي صارت تدرك ان المارد الوطني بكل اطرافه يدنو من هدف الشعب التاريخي الاعظم.

والله اكبر والنصر للعراق واحراره .
الله اكبر والعار للمتساقطين والمنبطحين والفارغين.





الجمعة ١٧ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / تشرين الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة