شبكة ذي قار
عـاجـل










كل شئ نهب واحرق ودمر في العراق ؟؟؟

لتتاكد امريكا صاحبة قرار تنفيذ جريمة العصر الكبرى (( جريمة احتلال العراق )) وما اتجت من ويرت وكوارث ومآسي لاتزال غاية في البشاعة والهمجية !؟

أن أبشع ما عملته ام " الديمقراطية " حين احتلت العراق بالضد من كل قانون ومواثيق وانسانية وشرعية ايضا هو ادخال ايران ورعاعها واحزابها ومليشياتها وعمائمها ومجرميها وأفاقيها للعراق عام 2003 ثم ما تم من فتوى لصنع حشد طائفي شرعه وافتى به معمما غريبا عن العراق كما هو ليس بعربيا أيضا حين لهذا لخص العلامة آية الله الحسني الصرخي قائلا (( ان تشكيل الحشد جاء لمصلحة ايران )) ، وانا المواطن العراقي أود ان اضيف قولا (( ان الحشد هو طائفي بأمتياز لذلك اعرفوا ما ينهض به من جرائم لتصفية العراقيين من سنة أسفا ووطنيين ومقاومين وثائرين ضد احتلال وطنهم كثيرا ما قطعوا رؤوس واغتصبوا اعراض وحرقوا بيوت وسرقوا مقتنيات اهلها ، كل هذا الفعل الأجرامي اللذي يأبى اي عراقي فعله ورائه ايران وعمائمها وبدرها ومعها 50 مليشية طائفية اجرامية قذرة شغلتهما حرق العراق وشعبه لذلك رأينا كيف (( اسسوا لفتنة وانتقام بل حرب وقتال بين الأهل والأخوة العراقيين دفع العراق وأهله ثمنه باهضا جدا ولايزال وبعضنا أسفا ركب الموجة بدون تفكير ورعونة وتزمت هوس طائفي )) !؟

ثم ما زادت عليه امريكا بخصوص ايران البشعة حينما هربت امريكا من العراق مهزومة على يد العراقيون ومقاومتهم الوطنية هي والصهاينة تحديدا عملت لتسليم العراق رسميا لأيران ضمن اتفاقية تضمن مصالحهما الأجرامية الشريرة في العراق !؟

لذلك اول ما دخل الغزاة وايران وجدنا جارة الشر والسوء والجريمة ايران من نهضت ولازالت بهذه المهمات الأجرامية الكبيرة والخطيرة الا انسانية والا دينية والمخالفة تماما لنهج وفكر العرب آل البيت ع وهو نهب العراق بنية وسلاحا وقدراتا ومصانعا واموالا وذهبا وعملة صعبة وزارض ونفط وآبار نفط  !؟

ايضا لهذا وضمن احد اهداف الغزاة وايران هو أن يبقى العراق (( لازراعة ولاصناعة ولا ولا ولا كل شئ ينمي ويقوي ويطور ويخدم دولة وشعب )) ، لذلك نجد كم مجرمة هذه اللعينة ( الجارة الأسلامية المتشيعة ) ايران لما أتتنا به من مجرمون متوحشون نهمون بلا حدود وبلا ادنى الشرف والقيم ، هاهم عملوا ابشع جرائم الكون بحق شعبنا ووطننا ودولتنا وخيراتنا ) !؟

كمثال بسيط لكنه يعني الكثير // من الصدف أن ارى برنامج في البغدادية قبل كم سنة احد موظفيها اعلامييها يزور دكان عراقي يبيع الفاكهة والخضر والتمر ، سأله هل لديك شئ من هذا منتج عراقي عراقي قال له (( ليس لدي شئ عراقي فكل هذا ايراني )) !؟

الآن نقرء لقد تم حرق 202 دونم مزروعة بالنخيل العراقي في منطقة بدرة وجصان المحاددة لأيران الشر والرذيلة !؟

تم حرقها في هذه المنطقة المحاددة لأيران ولاتنسوا ان ايران ( الجارة الأسلامية الشيعية ) انها أول المصدرين لنا بكل فاسد وسئ وعتيك لذلك نجدهم تجاوزوا ال 30 مليار دولار سنويا عن ما ( تصدره ) لنا لاتنسوا ان لأذنابها حصة لذلك بيع العراق وأفقر ،، تأريخ الأحتلال الذي قارب جدا ال13 عام لم نرى اكثر من ايران نذلة متوحشة آذت العراق والعراقيون كثيرا ولاتزال !؟

ايها الأخوة فلننتبه كعراقيين
لحال بلدنا ولنؤمن ونتصرف ان كل من يؤذي بلدنا وشعبنا هو عدونا وتاريخ ايران حافل بهذا السلوك والفعل الأجرامي ضدنا وضد امتنا العربية لهذا تروا الهوس الطائفي وصل عن طريقها لكل بقعة عربية اسلامية وهذا فعل تاريخي وليس وليد ظروف آنية ،

اهمه ان هناك تعاون استعماري امبريالي صهيوني فارسي صفوي ،
لذلك لابد من طرد ايران ورعاعها وعمائمها وسياسييها ومليشياتها ،
هذا يأتي عبر وحدتنا اخوتنا كعراقيين نضع العراق الحبيب في مقدمة كل اشيائنا ن
العراق على ابواب الهاوية التي تضيعه بل تدفنه لمنع ذلك ولتكن احداث وجرائم ال 13 عام عبرة لنا لكي نحرر العراق لكي يصطف كل العرالقيون وراء تحرير بلدهم

من ابشع ما تخطئ به الدول والحكومات والمجتمعات هو ادخال الدين في السياسة --
عاش العراق الحبيب
عاش شعبه الأبي
عاشت مقاومتهما
عاشت ثورتهما
عاش متظاهريهما
من ينهي الأحتلال ويطرد ايران
ويقدم كل مجرم وخوان وعميل
وحرامي لعدالة الله والشعب ،
أي من ينقذ العراق وقبل فوات هو وحدتهما وركب جادة التحرير والحرية والتغيير

هذه الجريمة في المرفق ادناه هي واحدة من الاف والاف والاف الجرائم بحقكم وحق بلدكم يخوتنه العراقيين

المرفق

مجهولون يحرقون 202 دونم من نخيل بدرة

قال قائممقام بدرة بمحافظة واسط، ان مجهولين احرقوا 202 دونم من بساتين النخيل والفاكهة في القضاء.

وذكر جعفر عبد الجبار ان "مجهولين أحرقوا عدداً من بساتين النخيل والفواكه في القضاء"، مشيراً إلى أن "فرق الدفاع المدني التابعة للقضاء، ونظيرتها في شركة كازبروم الروسية، التي تعمل في حقل بدرة النفطي، سارعت لإخماد تلك الحرائق قبل أن تمتد لتشمل مساحات أوسع من البساتين، لاسيما مع وجود حشائش وأدغال بالمنطقة".

وتابع محمد، أن ''المساحة المتضررة بالحريق تقدر بنحو 202 دونم جميعها مغروسة بالنخيل وأشجار الفاكهه"، مبيناً أن "الجهات المعنية باشرت بالتحقيق لكشف ملابسات الحادث".

ويعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه، فقد اعلن قائممقام القضاء في،(الرابع أيار 2015)، نشوب حريق كبير في عدد من بساتين القضاء، كما شهدت بساتين القضاء حريقاً مماثلاً في، (الرابع من حزيران 2015)، وفي (الـ11 من أيار 2014)، و(الـ22 من الشهر ذاته)، وغيرها من الحوادث التي ما تزال أسبابها مجهولة برغم 'الخسائر الفادحة' التي سببتها.





الاحد ١٣ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة