شبكة ذي قار
عـاجـل










ليعرفوا بدئا أن من يحكم العراق ويتسلط على العراقيون هي عصابات ومليشيات أجنبية اجرامية طائفية وعنصرية غالبيتها وأبشعها ايرانية صفوية !؟

في العراق بعد احتلاله عفوا بعد " دمقرطته وحريته " لاوجود لحكومة و برلمان حقيقيان ؟

كما عند الكثير من خلق الله في هذا العالم ودوله ، لذلك لايوجد غير هبة الأحتلال وكرمه الا محدود حينما وهب لنا لعصابات والمليشيات الأجرامية ورعاع القوم وأمييه وخونة الوطن وقتلة ابنائه وسراق أمواله وثرواته من طائفيون وعنصريون وعمائم لاتعرف الله ولاتخافه عمائم ملوثة بالتخابر والعمالة والنهب والفساد وتبرير وتضمين وتكريس الحال المزري في العراق بأبشع ما عرفه التأريخ من جرائم كبرى همجية !؟

نعم لا وجود لحكومة وبرلمان حقيقيان لكي يبنيا دولة مؤوسسات وخدمات وأمن وأستقرار ، لكي يحكمى بالعدل والقانون والكفاءة والنزاهة والمسؤولية الأخلاقية ، لكي يحافظا على العراق ويبنوه ويعمروه ويطوروه ويمنحون الشعب كرامته وحقوقه ويزرعا العدل والأمل والأمن والأمان بين ابنائه ، ايضا لا وجود لجيش وطني عراقي أصيل من الشعب والى الشعب مهمته الأساسية الدفاع عن الوطن وحمايته والحفاظ على أمنه وأمن الشعب وكرامته ومصالحهما والحفاظ على ارض وسماء وحدود وثروات البلاد والعباد ، نعم لا وجود لهما كما يعتقد الكثير في هذا العالم !؟

من الدول والحكومات والناس ومؤسساتهما الدولية والأنسانية والحقوقية وبعض الأشقاء العرب والمسلمين وبعضنا نحن العراقيون اسفا !؟

بل ليعرفوا جميعا أن من تحكمنا وتتسلط علينا شعب ووطن ودولة هما ميليشيات وعصابات اجرامية اتى بهما دول الأحتلال ووهبنا بها عام 2003 وتحديدا امريكا في البدء ، نعم ميليشيات وعصابات اكثرها ابشعها واكثرهما جريمة هما مليشيات وعصابات ايرانية ملئ بهما العراق منذ عام 2011 تحديدا انهما من يحكمى ويتسلطى ومن يقتلى ويسرقى ويسجنى ويغتصبى العراق والعراقيون ومن مزقى وحدة البلاد واخوة العباد ، ايران وعمائمها واذيالها ورعاهما هما من يحكموا يتسلطوا ويقهروا ويقتلوا في العراق وللعراقيون ؟؟؟

كما ذكرنا لا وجود لحقيقة ادارة دولة كما يعرف ذلك كل البشر (( ما معنى الدولة وادارة الدولة وواجبات ومسؤوليات الدولة )) ؟ اما في الحقيقة والواقع هو وجود (( عصابات ومليشيات قتل ونهب واختطاف وقطع رؤوس وسلخ جلود واغتصاب رجال قبل النساء والأطفال ، عصابات ومليشيات اسستها ومونتها ايران قبل الأحتلال وبعده ولاتزال تحضنها وتمونها ازلام الحكومة واحزابها وكتلها من وراء الكواليس وأمام الكواليس ايضا من اموال العراقيين ، ولكن يتضح جليا أن نوري المالكي وعصابات حزبه الأيراني الدعووي هما من يقودا عمليا تلك العصابات والمليشيات ومعهما في قيادة تلك المجرمون رجال ايران المهمين لديها الحاملين لجنسيتها ومنهم واهمهم كمثال المجرمين هادي العامري والمهندس وقيس الخزعلي وآخرون تحتضنها شخوص حكومة وبرلمانيون وعمائم وتمون وتغطى من قبل خزينة العراق !؟

ليشاهد العالم ماذا تعمل هذه المليشيات والعصابات ؟؟؟

هاهم لايزالوا يختطفوا ويقتلوا ابناء العراق والمتظاهرون منهم ومعهم كل عراقي يرفض احتلال بلده بشيعتهم وسنتهم بكل مللهم وطوائفهم وكل عراقي أيضا من يرفض الفساد والنهب والسرقات والفقر والجوع والبطالة والجهل والتخلف وتمزق البلاد ، هاهم الآن يقتلوا يختطفوا ايضا سواق سيارات حمل لهم مطاليب بسيطة ؟

لذلك لاتجد لديهم حلولا اخرى ابدا غير القتل بكل أشكاله مع الشعب كل الشعب كحكومة وبرلمان وجيش ؟؟؟

لهذا يجب على العالم اجمع ودوله ومؤسساته وأممه المتحدة أن يضعوا حدا للفلتان الا معقول والفوضى والأبادة البشرية والنهب العام لموارد البلد وذبح البشر وسلخ جلودهم وقطع رؤوسهم وتجويعهم وتجهليهم ، وهذا يأتي أولا عبر دعم نضال شعبنا العراقي ومتظاهريه ومقاوميه وثواره لكي يخلصوا وطنهم ودولتهم وشعبهم من اصعب كوارث ومآسي التأريح الأنساني هاهما يعيشانهما منذ دخول تتر العصر الجدد وهولاكاتهم وعلاقمتهم ارض العراق في 9/4/2003 ، اي العمل على امكانية النظر بسحب دول العالم ومؤسساته وأممه المتحدة اعترافهما بهكذا دولة وحكومة وبرلمان وما يسمى بحيش عراقي وتقديم كل مجرم منهم للعدالة الدولية والأنسانية ولعدالة الشعب العراقي وثورته ، العالم وما يسمى بالمجتمع الدولي  من يتحمل كامل المسؤولة لمايحدث للعراق ولشعب العراق منذ الأحتلال --

المرفق

جئت به كمثل على شمولية حلول القتل لاغيرها :
قائممقام طوزخورماتو : عناصر مسلحة تنفذ عمليات اختطاف منظمة لسائقي شاحنات على طريق بغداد – كركوك

اتهم قائممقام قضاء طوزخورماتو عناصر مسلحة بتنفيذ عمليات اختطاف منظمة لسائقي شاحنات على الطريق الرابطة بين بغداد كركوك. وذكر قائممقام القضاء شلال عبدول المزيد ...

*****

اذن ،، العالم ليس لديهم ( حكومة وبريمان وجيش ) !؟

حلولا لأي مشكطلة وحالة ممكن حلها سلميا انسانيا قانونيا ومنهما حالة هؤلاء السواق ليس لديهم الا القتل والأختطاف
وقطع الرؤوس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





الخميس ٣ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة