شبكة ذي قار
عـاجـل










وخذوا دليل جديد يضاف لملايين الأدلة ليؤكد أن لاحل أيها الأخوة والأهل العراقيين المتظاهرين الا بأنهاء الأحتلال وطرد ايران ،وعمائمها ودجاليها وتقديم الخونة القتلة الحرامية لمحاكم الشعب العادلة ، تاكدوا ايها العراقيون أن هؤلاء الحكام ناقصون انسانيا اجتماعيا لذلك ترونهم مبالغين جدا جدا جدا بامتلاك مستلزمات البذخ والأبهة والمظاهر فحتى الملوك لم يلحقوا بابهتهم وامتيازاتهم ومعهم عوائلهم وأولادهم الناقصون شرفا وتربية وذمة وخوف الله والشعب ؟؟؟

شئ ولا بقصص الخيال وحياة وترف السلاطين وامبراطوريوا وملوك الكون ، لذلك تراهم مستمرون رغم فقر العراق وجوع العراقيين !؟  

اطلعوا على واحدة من نقصهم وسفالتهم وفي ظرف اعلن العراق عن افلاسه ويقال كثيرا ان قريبا لاتكلك دولتهم رواتب موظفيها وعمالها !؟

المرفق رقم 1
بالفيديو .. وصول 300 سيارة مصفحة الى ام قصر بالتزامن مع "تقشف حكومي "
مع اجراءات التقشف التي تتبعها الحكومة العراقية مع المواطنين وعدم وجود ميزانية كافية، وصلت 300 سيارة مصفحة حديثة موديل 2015 الى ميناء ام قصر في محافظة البصرة.

وقال احد الاشخاص الذي قام بتصوير تلك السيارات ان "سعر السيارة الواحدة منها 140 الف دولار"، مشيرا الى ان "ذلك جاء بالتزامن مع اجراءات التقشف التي تتبعها الحكومة

مرفق رقم 2
يحكي ايضا عن ( تقشف ) اللصوص
http://www.sumer.news/ar/news/2546/%D8%AA%D9%81%D8%B5%D8%B1





الثلاثاء ١ ذو الحجــة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة