شبكة ذي قار
عـاجـل










اعتمدوا على انفسكم لاتثقوا بهم وبعمائمهم فكلهم شركاء خيانة وجرائم وسرقات ، خلال فترة قصيرة قرئنا الكثير عن اسماء كثيرة من حكام ... عفوا حرامية العراق الجديد ، منهم ابراهيم الأشيقر الجعفري اللذي حمل وببلطجة 7 حقائب سبائك ذهب على طائرة عراقية من مطار بغداد ؟

نعم ببلطجة من خلال حماياته كما ذكرها موظف المطار الشريف ، ايضا حنان الحنينة الفتلاوي ارسلت ملايينها لخارج العراق ومنهم من استغلوا سفرهم للحج ك " حجاج " منهم من هرب اموالا ومنهم من يرتب امره لكي يهرب نهائيا ومنهم لم يعود واخرون كثيرون من هؤلاء الزبالات التي ابتلى بهم العراق والعراقيون !؟

لكم نموذج حصلنا عليه من موقع الكتروني العراق خط احمر ، ايضا سمعنا وقرئنا ان :
(( المنطقة الخضراء فرغت أولا من عوائل الحكام ... عفوا الحرامية ومن بعضهم ايضا )) ؟؟؟

المرفق :

السلطات الكمركية في مطار بيروت يحتجر حقائب تحتوي على ملايين الدولارات لمسؤول عراقي

كشفت مصادر مطلعة، الاحد، عن أن السلطات الجمركية اللبنانية احتجزت (20) حقيبة حجم كبير قادمة على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية في داخلها ملايين الدولارات والسبائك الذهبية.

وقالت المصادر : إن “هذه الحقائب تعود لشخصين رجل وامرأة يحملون جوازات سفر دبلوماسية”.

واضاف أن “الشخصين زعموا أن الحقائب تعود لمسؤول عراقي رفيع المستوى رفض المصدر الكشف عن هويته”، مؤكدا أن “السلطات اللبنانية تجري الآن تحقيقاتها بهذا الشأن مع وضع اليد على الحقائب”، مشيراً إلى أن “التحقيقات بهذه القضية مستمرة لغاية الان”.

وتشهد البلاد خلال الاسابيع القليلة الماضية موجة احتجاجات كبرى للمطالبة بالقضاء على الفساد المالي والادراي وتقديم المتورطين بملفات الفساد وغسيل الاموال الى القضاء.





الثلاثاء ٢٤ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / أيلول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة