شبكة ذي قار
عـاجـل










لاغير لهؤلاء المجرمون الحرامية الا المصالح الأنانية والأستقواء بالغير ومجابهة بعضهم البعض والضحية دائما هو العراق هم العراقيون الغلابة ، العبادي عين اكبر لص دولي وسارق البنك المركزي العراقي كأحد سرقاته بما فيه من كنوز واموال وتحف في اول دخوله لبغداد (( حن لسرقة البنوك )) ،

للعلم أيضا
لقد تم سرقة 154 بنك عراقي في بدء الأحتلال ؟؟؟

كلكم هكذا يعبادي اين كنتم قبل أن ينتفض العراقيون لم نسمع كلمة اصلاح او تغير او ترشيد !؟

في النتيجة (( اين الأصلاح )) وأين محاسبة وعقاب من اجرم وقتل وسرق وخان العراق والعراقيين واين القضاء واين رقابة الدولة ، هاهو العراق ولفترة تقارب ال 13 عام هو الأسوء هو الأفسد هو الأخطر هو الأوسخ في العالم ؟؟؟

احمد الجلبي مميز بعمالته للجميع لأمريكا ليران لأسرائيل لكل من يملي المزيد والمزيد لجيوبه وكرشه وملذاته وشذوذه ؟
اسالوا حرسه الخاص محمد الغزي عن ما فعله الجلبي وهاهو الغزي هارب ومهدد بحياته من قبل الجلبي ..

المرفق :

العبادي يرشح الجلبي لمنصب مهم في حكومته

افاد مصدر مقرب من مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء ، ان الاخير رشح رئيس المؤتمر الوطني احمد الجلبي لمنصب مهم في الحكومة .

وذكر المصدر لـ"سكاي برس" ان " رئيس الوزراء حيدر العبادي رشح رئيس اللجنة المالية البرلمانية الحالية احمد الجلبي لمنصب مهم في الحكومة الحالي ".

واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته ان " هذا المنصب يأتي من ضمن حزمة الاصلاحات التي اصدرها العبادي للقضاء على حالات الفساد في في اجهزة الدولة يذكر ان الجلبي يحضى بتأييد قوي داخل مجلس الشيوخ والبنتاغون والاستخبارات المركزية .





الخميس ١٢ ذو القعــدة ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة