شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه قاعدة حيث لايمكن أبدا لجبناء وخونة وسراق وعلاقمة لغزاة محتلون مجرمون بحق اوطانهم وشعوبهم وأمتهم امثالك كما احدثتموه أنتم يعبادي وهلمتكم القذرة بأمر وتخطيط وتوجيه سادتكم الغزاة المحتلون في العراق وتحديدا سيدتكم وصانعتكم ايران الشر والجريمة والخداع والتقية واللصوصية وملاليها العفنون المجرمون المخادعون حين أتوا بكم ونصبوكم في 9/4/2003 " قادة وزعماء وحكام دولة وبلد مثل العراق " !؟

بلد الحضارات والتأريخ والقيم والمواقف ،

حيث لايمكن أبدا لهكذا أصناف رذيلة مجرمة جبانة امثالك وربعك الآخرون أن يستشهدوا من أجل وطن وشعب وقضايا انسانية ومبدئية ودين ومذهب مدعاة من قبلكم ؟

ولك يغبر ،، الأستشهاد فعل الرجال والقادة العظام الشجعان الأبضايات الكدعان عبر التأريخ يعبادي يهبل ياجبان يحرامي ،

الشهادة فعل اهل القيم والمبادئ والمسؤوليات الوطنية والأنسانية والثورية والبطولات النادرة وهنا حينما نتكلم عن الشهادة يتذكر العراقيون وأبناء أمتنا العربية والأسلامية والعالم الحر المنصف يتذكروا جميعا الرئيس القائد المقاوم الشهيد الخالد صدام حسين وأخوته ورفاقه العراقيين وأولاده وحفيده مصطفى اللذي اعتبره الأعلام العالمي ومنه الأعلام الأمريكي والغربي (( اشجع طفل في التأريخ الحديث )) حينما تصدى وقاتل مع ابيه الشهيد قصي وعمه الشهيد عدي اولاد القائد الشهيد الكبير صدام حسين حين تصدوا وقاتلوا معا الجيش الأمريكي حتى قتل منهم هذا الطفل الشهيد الباسل مصطفى (( خير خلف لخير سلف )) عددا منهم قدر حينها ب 14 علجا امريكيا في النهاية قتلوا الطفل اللذي من بقى يقاتل بعد استشهاد ابيه وعمه وأخيهم ورفيقهم حارسهم الخاص رحمهم الله جميعا حين كانوا يقاتلوا من هذا البيت الجيش الأمريكي الجبان في الموصل الحدباء حين قام هذا الجيش بتفجير البيت عن بعد ؟؟؟

ليقرء العراقي العربي الأنسان
قول العميل الجبان العبادي اللذي ارفقته للقارئ الكريم أدناه - اختم قولي للعبادي وأمثاله من العملاء الجبناء ولك يهبل يعميل يجبان يحرامي يعلقمي الشهادة والبطولة والفداء لهلها ، هل سمعت يوما أن حرامي عميل مثلك استشهد من أجل بلد وشعب وقضية عادلة شرفة ومبدء وقيم ؟؟؟

فاللذي يملك قدرة الشهادة لايخون ولايسرق بلده وشعبه ويغتصب اعراضه ورجاله وأطفاله ويكون علقميا لغزاته ؟؟؟

المرفق
اقرئوا كلام هذا الأهبل :

العبادي : أتعهد بمواصلة الاصلاح وان كلفني ذلك حياتي

رحب رئيس الوزراء حيدر العبادي بموافقة مجلس النواب على الحزمة الاولى من الاصلاحات الحكومية والبرلمانية” متعهداً بـ “المواصلة على هذا الطريق”. وهنأ العبادي في بيان مقتضب له على هذه الموافقة قائلا: أهنئ جميع العراقيين على اقرار حزمة الاصلاحات واعاهدكم على مواصلة طريق الاصلاح وان كلفني ذلك حياتي متوكلا على الله تعالى ومستندا الى تأييد الشعب”. وكان مجلس النواب قد وافق في جلسته اليوم بالاجماع على الحزمة الاولى من الاصلاحات الحكومة والنيابية تلبية لتوجيهات المرجعية الدينية العليا ومطالب المتظاهرين.





الخميس ٢٨ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أب / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة