شبكة ذي قار
عـاجـل










اطلعوا على الخبر ادناه وتفاصيله وأنتم احكموا وقرروا ما تشاؤون أيها العراقيون سرقات كبرى اسطورية خرافية غير مسبوقة من قبل وحتى لأكبر سراق التأريخ 312 مليار دولار خرجت عن طريق البنك المركزي العراقي !؟

هذا ما قالته وأكدته اللجنة المالية النيابية لبرلمان الأحتلال السؤآل الكبير ما العمل ؟؟؟

ومتى السؤآل والحساب والمحاكمة والحكم والقصاص العادل ؟؟؟

الهذا الحد الصمت والخنوع واللطم والبزخ والتكبسل والشعوذة والخرافات التي لازالت تخترقكما وتعشش بكما قولوا لنا متى الفعل وهزة الشوارب يهلنا يخوتنا العراقيين ؟؟؟

المرفق :

اللجنة المالية النيابية : 312 مليار دولار خرجت من العراق عن طريق مزاد البنك المركزي !


كشفت اللجنة المالية النيابية، ان ما يقارب نحو 312 مليار دولار خرجت من العراق عن طريق مزاد البنك المركزي اليومي لبيع العملة الصعبة، مشيرة الى ان هناك شبهات بان اغلبها ذهبت لتبييض الاموال.

وقال مقرر اللجنة النائب احمد حمة رشيد في تصريح له اليوم : ان “هناك هدر كبير للمال العام وغياب تام للرقابة المالية على بعض المؤسسات الحكومية لا سيما البنك المركزي.واضاف ان “ما يقارب نحو 312 مليار دولار خرجت من العراق عن طريق مزاد البنك المركزي اليومي خلال الاشهر الماضية منها للقطاع العام وقسم اخر للقطاع الخاص، وهناك شبهات بان اغلب هذه الاموال ذهب لمشاريع غير شرعية وتبييض للاموال”.وكان مصدر حكومي قد اشار في تصريح سابق الى ان 90% من مبيعات الدولار من البنك المركزي العراقي هي للحوالات و10% فقط البيع النقدي .






السبت ٩ شــوال ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / تمــوز / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة