شبكة ذي قار
عـاجـل










لأكمال صورة عنوان المقال ايران غازية محتلة للعراق !؟

وهذا بأعترافها بل بما يراه العالم اجمع للواقع العراقي اللذي تملئه وتحدده وتسيره ايران في المقدمة بعد احتلالها وحلفائها للعراق في 9/4/2003 ، اذن ،، تذكروا اقوال تصريحات قادتها وهو قولا واحدا من اقاويل كثيرة لاتعد ولاتحصى تعبر عن هيمنة ايران على العراقث ،، منهما لا الحصر :

ايران امبراطورية عاصمتها العراق !؟
العراق حديقتنا الخلفية !؟
أمن العراق من أمننا !؟

كما يعرف العراقيون ايضا (( ان البنك المركزي الأيراني هو البنك المركزي العراقي فكل ماموجود فيه هو تحت هيمنة وتحكم وتصرف ايران الكامعة النهمة بلا حدود وبلا شرف ))!؟

ايران كما هي ،، الأكثر والأبشع والأخس والأقذر من دمرت وحرقت ونهبت وسرقت العراق دولة وثروات وقدرات ولازالت ؟

ايران ،، هي الأنذل والأجبن والأوسخ والأكثر اجراما من قتلت العراقيون وأذلتهم وقسمتهم بفتنها الطائفية العنصرية الا دينية الا انسانية ؟

كمواطن عراقي عربي مسلم انسان من أب وجد وجد وجد لاغش ولادغش ولاتزوير ولاشراء وثيقة من سوق مريدي لتثبت مواطنة وعروبة وأصل ولا عارا والحمد لله أن يلوث انسانيتي وتأريخي وحبي لبلدي الحبيب كما غيري الملايين من اهلي واخوتي العراقيون ، لذا ووفق كل الأعتبارات وكل قانون ومنطق وحق وحقوق أن اسألك وكل من اتى به الغزاة وأدخلهم بغداد كعلاقمة وقتلة وحرامية ومجرمون وكذابون افاقون ، بلدي كما غيري من يهمني أولا كما تهمني ايضا حياة وكرامة ومستقبل اهلي وأخوتي العراقيون كوني عراقي من هذا العراق العربي ويهمني في مقدمة كل هذا وغيره مصيره ومستقبله ووجوده المهدد لأن لا شئ بعد العراق اللذي اكثر ما اصبحت تهدد وجوده ايران وازلامها اللذي ملئئ بهم العراق بعد أن ادخلهم " الشيطان الأكبر " !؟

لذا اكرر من حقي أن اسألك :

(( أولا ،، أنت وكما يعرفه كل العراقيون : انك أول وأهم حاكما لبلدي العراق ليس فقط دينيا حوزويا بل في المقدمة (( سياسيا )) ، وأنت ليس بعراقيا ولا عربيا ،، ايصح هذا ؟؟؟

ها انت من تقرر وأنت من تنصب وتعين ومن تشير بأصبعك الأيرانية الفارسية واولهما لدول الغزاة لأنكم لاتختلفان اطلاقا بما تريدوه وتضمروه للعراق ولشعب العراق ولأمة العراق الأمة العربية ايضا من محيطها الى خليجها العربي ، لذا فأنت حاكم العراق الأول والمهم والأهم ،، يارجل !؟

اذن السؤآل بل احد الأسئلة (( ايصح هذا وانت ايراني الجنسية )) !؟
أود هنا القول لك لا لغيرك كما وضحت لك توا (( انك لاغيرك من يحكم العراق دينيا وسياسيا في المقدمة ، لذلك ممكن القول (( انك حاكم العراق الفعلي بعد احتلاله )) !؟

ايضا كونك احد أهم المساهين بأحتلاله وكما قال الأمريكان : (( قررنا احتلال العراق بعد أن ضمنا موافقة السيد السيستاني أن لايقاوم شيعة العراق غزونا احتلالنا وب هدية معلنة لكم ب 200 مليون دولار والعلاقة بينكما بدات رسميا كما قالوا الأمريكان انفسهم عام 1987)) !؟

وهذا ما أكدة كل قادة امريكا واشاروا له ايضا قادة بريطانيا اخيرهم كان رئيس اركان الجيش البريطاني اكد علاقتهم معك وببالثني على خدماتك لهم !؟

لاتنسى تصريحات ورسائل (( بريمر لكم ومعكم )) التي تحييك كثيرا وتثني على دورك ايضا ، هذا ما اكدته وثائق رامسفيلد وبريمر وغيرهما الكثير !؟

حتى جهاز // السي آي ايه أي المخابرات الأمريكية لبوش الصغير رئيس امريكا السابق قائد ومقرر احتلال العراق لقد فتحت غرفة عمليات خاصة في بناياتها منه يكلمك يراسلك بوش الصغير وهلمته من قادة احتلال العراق ياسيد السيستاني الأيراني الجنسية )) !؟

لذلك أود القول : انظر للصورة المرفقة ادناه (( انظر لها بتمعن وتنبه وتركيز لسماع مفردات كلمات شواذ مجرمون ورعاع لطامة بزاخة مهتلفين مكبسلين انهم مخانيث حشدكم تأكد انهم اراذل العراقيين انسانيا اجتماعيا قدرة علما معرفة ثقافة عطائا رجولة شرفا )) ؟

لأن لا يوجد انسان عاقلا شريفا وعراقيا ابن حمولة أصيل يملك ذرة من الشرف والعراقية : يقاتل ويقتل اخيه العراقي بهذه الطريقة الأجرامية الحيوانية الهمجية البشعة وينعته بهذا الكلام المسخ المعيب المخجل لكونه عراقيا كريما سنيا عربيا وطنيا يرفض احتلال بلده ويكره الوجود الأجنبي فيه ولو كانت ايرانكم وهذا من حق بل مهام وواجب ابن البلد وحق الأيراني ايضا حينما يرى العراق يحتل بلده من قبل العراق وغير العراق !؟

اذن ،، اعطي وقتا من وقتك الثمين لكي تسمع وترى كيف يعامل حشدك الرعاع الهمجيون شعب العراق واحراره وشرفائه وتحديدا لكي ( تتأكد ) بل يتأكد كل العالم قبلك

(( ان حربكم طائفية عنصرية اجرامية قذرة تستهدفون بها عراقيون عربا سنة وشيعة يحبون العراق أولا لكي تقسموا العراق لكي تبقوا غزاته محتليه سارقيه حكامه قادته كما بدء الحال في 9/4/2003 )) !؟

سنة العراق العرب وغير العرب هم اهل البلاد يارجل كما هم اخوتهم شيعة العراق العرب لا الفرس الصفويون ورعاعهم المجرمون ولا كل نذل وخائن لهذا العراق !؟

قلنا هذا بعد صمت كعراقيون نكره احتلال بلدنا لكي لايقولوا عنا طائفيون ، قلنا هذا الآن وبعد خراب البصرة

بصراحة الرجال فلا وقت للمجاملات وتغطية ما يحدث للعرق وللعراقيين قبل قبرهم كما تريده ايران والصهاينة اولا وغيرهم :

هاهم رعاعكم كيف يعاملوا الأهل والأخوة الكرام (( سنة العراق ومعهم كل عراقي حر شريف يأبى ويرفض ويقاوم احتلال بلده ومنهم الشيعة العراقيون العرب الغيارى على وطنهم وعروبتهم وليس " شيعة ايران وصفوييها " ؟

هاهي حشودكم ومعها اكثر من 50 مليشية ايرانية ومعهم ( جيش سميتموه ب جيش العراق )

هاهم لايزالوا يحرقوا الأخضر واليابس في عراق الرافدين عراق التأريخ والحضارة عراق العروبة والخير )) !؟
انظر للصورة بتمعن لما يدور فيها من مشاهد أفعال شنيعة بشعة مجرمة شاذة مقززة جبانة ومن كلمات بذيئة لاتدل ان صاحبها انسانا متدينا او يحب ويحترم آل البيت ويعتقد بمعتقدهم حقا وحقيقة وفهم ودراية ايضا ،

 اسمع كلمات (( الفشار )) التي يخجل منها السامع ، وهذا اصبح يعرفه العالم اجمع : (( حينما يذبحوا العراقي ويقطعوا رأسه ويسلخوا جلدة ويوذروا جسدة بالرصاص كما هي المشاهد الكثير التي رىها كل العالم وهذا هو جزء من كثير افعال ايران ورعاعها بما فيهم حشودكم الكفائية ،، انه فعل ( جيشكم حشدكم مليشياتكم ) التي تأتمر جميعها من بعدكم بأمر قاسم سليماني وقبلكما الدجال خامنئي وريث الدجال خميني !؟

كل هذه الجرائم ونرى أن فاعليها يصرخوا يهتفوا تتعالى اصواتهم ب (( بالحسين والعباس وعلي وزينب وفاطمة وآل البيت )) !؟

قل لنا لماذا ولم تشركوا سادتنا العرب آل البيت الكرام بهذه الجرائم !؟
فهل هذا من يقره دين ومذهب وخلق وقيم آل البيت العرب مثلا !؟
علما وأنت اعلم بهذا بل من وراء فعله (( ان الأيراني العسكري " الجنرال " قاسم سليماني هو شريكك في حكم العراق وهو عمليا فعليا هو القائد العام للقوات المسلحة العراقية لا السربوت العبادي !؟

وهذه ال ( القوات المسلحة العراقية ) وماهم في الحقيقة الا لملوم مليشياوي حشدي طائفي عنصري اجرامي لمجاميع زعران جهلة شواذ يأتمروا بأمركما انتم الأيرانيان حضرتك وحضرة قاسم سليماني ؟؟؟

هاهم جميعا ينفذوا بما تريده ايران منهم من خلالكم ممثلا بك وبقاسم سليماني وهادي العامري قائد بدر الأيرانية العميد في الجيش الأيراني والأرهابي المطلوب للعدالة الدولية زلمة ايران اولا الملقب ب المهندس وومعهم العاهر قيس الخزعلي وغيرهما ، لاغيركم قادة العراق الجديد والبقية كما يقول العراقي ( سرابيت ) !؟

ما ارفقته ادناه هي صورة واحدة من الاف والاف والاف الصور التي تمثل جرائم ايران وادوات ورعاع ايران - التي تحكي عن جرائم وبذائة وسفالة وطائفية وعنصرية رعاع الحشد والمليشيات وما يسمى بجيش العراق ؟

اتتصور ،، ان هذه الأفعال الأجرامية وهذه الفتن تنتهي يوما ما لما احدثته من فتنة وشرخا عميقا بين العراقيين ، فتنة وشرخا سائرة بالعراق الى قبره كما تطمحون وتريدون وتهدفون عبر التأريخ وفي المقدمة انتم الأيرانيون الفرس الصفويون وشركائكم عبر التأريخ اليهود الصهاينة هذا تاريخ يعرفه الجميع ، حينما يرى الصورة ادناه ليتذكر كل عراقي ما احدثوه الرعاع المجرمون في كل العراق وتحديدا في المناطق العراقية الغربية والشمالية والمقصود بكل وضوح :

سنة العراق وهذا ما بدء به صباح 9/4/2003 !؟

ولكن تأكد وغيرك ان غيارى ونشامى العراقيون ليس بصامتون ، هاهم على ابواب بغداد وكربلاء وبابل هاهم من يمسكوا بالكثير من ارض ومدن العراق ، هاهم عراقيون وليس ارهابيين ، هاهم عراقيون وليس كما قلتموها أمس وسادتكم قاعديون ،  هذا شعب عريق كعراقة التأريخ قرر تحرير حبيبه العراق وقد بدأت مقاومته الوطنية صباح 9/4/2003 بعد أن هئ وأعد لها ثم قادها صدام حسين وسينهيها بعد تأدية مهمتها الكبير في التحرير والحرية اخيه ورفيق عمره عزة ابراهيم ومعهما اخوتهم ورفاقهم العراقيون في البدء منهما رجال (( القوات المسلحة العراقية الباسلة )) رجال حروب فلسطين العربية وقادسية صدام الثانية وحرب التحرير والحرية والجهاد والفداء والمقاومة والثورة العراقية )) --

المرفق :
الخبر نشره موقع البصرة والكثير من المواقع الأعلامية
* شاهدوا جريمة جديدة للحشد الطائفي باختطاف قرية بالكامل ولم يتسنى معرفة المدينة او القرية

https://www.youtube.com/watch?v=5Py8xvBDZvM


 





الاحد ١٨ رمضــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / تمــوز / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة