شبكة ذي قار
عـاجـل










تنعى القياده إلعامة للقوات المسلحة الى الشعب العراقي وامتنا ألعربيه المجيدة المرحوم الشهيد طارق عزيز نائب رئيس الوزراء في الحكم الوطني قبل العام ٢٠٠٣ والذي وافاه الأجل في سجن الناصريه حيث أمضى ما يقارب اثنا عشر عاما أسيرا وسجينا لدى قوات الاحتلال الامريكي والحكومة العميله ، وان الفقيد يعتبر بحق واحدا من فرسان العروبة في العراق والذي كان له دورا متميزا في التصدي للتدخل والعدوان ضد العراق وفي الدفاع عن عروبة العراق واستقلاله.

لقد تميز الفقيد بالحنكة السياسية والشخصية المتميزة التي جعلته خير ممثل لشعب العراق في المحافل ألعربيه والدولية . كما ان ثباته المطلق على المبادئ ووفائه لقيادة العراق الوطنيه رغم كل الإغراءات والمعاناة من وضعه الصحي الصعب منذ سنوات زادت من مكانته في قلوب ابناء شعبنا وامتنا المخلصين.

الرحمه والوفاء للفقيد الراحل تغمده الله برحمته الواسعه والصبر والسلوان لعائلته ومحبيه وعهدا ستبقى المبادئ التي ناضل من اجلها الفقيد وأفنى عمره متعلقا بها ستبقى نصب عيون المخلصين من رفاقه في القوات المسلحه وهم يحثون الخطى لتحقيقها مهما طال الزمن وغلت التضحيات ومن الله نستمد العون والتوفيق.

أمانة سر القياده إلعامة للقوات المسلحه
٦ أيار٢٠١٥






الاربعاء ٢٣ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة