شبكة ذي قار
عـاجـل










قادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية المجتمعين في رام الله بتاريخ 7/6/2015 ينعون بمزيد من الحزن والأسى الشهيد المناضل طارق عزيز عضو القيادة القومية وزير خارجية العراق الذي استشهد في السجون العراقية حيث كان يعاني من المرض.

وبهذه المناسبة الأليمة فان القوى الوطنية والإسلامية تدين الاعتقال السياسي حيث يعاني شعبنا الفلسطيني وقيادته من الإجراءات التعسفية الإسرائيلية باعتقال عدد من قادة شعبنا الفلسطيني واعضاء المجلس التشريعي ومعظمهم بدون محاكمة. وتطالب بوقف الاعتقال السياسي واطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين في فلسطين والوطن العربي , كما تطالب القوى والفصائل الوطنية والإسلامية بالإفراج عن المرضى في السجون الإسرائيلية والعربية وتدعو المؤسسات الدولية الصليب الاحمر الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان والمؤسسات المجتمعية للضغط على اسرائيل للافراج عن المعتقلين ذوي الأمراض المزمنة فقد استشهد العشرات من مناضلي شعبنا الفلسطيني المرضى داخل السجون الإسرائيلية.

أخيراً نسأل الله ان يتغمد الشهيد ابو زياد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

المجد والخلود للشهداء الأبرار
الحرية لأسرى الحرية
وإنها لثورة حتى التحرير والنصر
 






الاثنين ٢١ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية المجتمعين في رام الله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة