شبكة ذي قار
عـاجـل










مقام القائد المجاهد الرفيق عزة ابراهيم ( حفظه الله ورعاه )
الرفيقات والرفاق مناضلي البعث في كل ارجاء المعموره
الاخوات والاخوه عائلة الشهيد ومحبيه
ياجماهير امتنا العربيه المجيده

بمزيد من الفخر والشموخ والاجلال ينعى الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر ..

الشهيد البطل الرفيق المناضل : "طارق عزيز" عضو القيادتين القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ونائب رئيس الوزراء في النظام الوطني الشرعي صامدآ أبيآ في معتقلات الاحتلال الصفوي الايراني ظهر هذا اليوم .

ان تاريخنا حافل بصفحات البطولة المشرفة وان مناضلي حزبنا المجاهد قد سجلوا أروع المثل في الفداء والتضحية بالنفس في سبيل المبادئ والقيم العظيمة .. لقد صنع البعث رجال من طراز خاص تحملوا المسؤولية بأمانة وشرف وأقتدار ووقفوا كالجبال في مواجهة التعذيب وأساليب التنكيل التي تمارس بحقهم من قبل العملاء المرتزقه بقسوتهم وطغيانهم.واجرامهم , قد ناشدنا العالم بأسره لأيقاف هذه الجرائم بحق أسرانا ومنهم الشهيد البطل طارق عزيز , ولكن دون جدوى فالخزي والعار للعالم المتفرج حيال هذه الجرائم ضد الانسانية.

وأننا بهذا المصاب الجلل نعزي مقام شيخ المجاهدين المهيب الركن القائد عزة ابراهيم الدوري "حفظه الله ورعاه" وقيادتينا القومية والقطريه ونعزي أنفسنا وعائلة الشهيد ومحبيه.بهذا المصاب الجلل.

فهنيئآ له وسام الشهادة الذي ليس أرفع منه وسام وماأحلاه وأنت تتوسم به في عرس المقاومة ومن خلف قضبان الاحتلال. عاش العراق العظيم

عاش البعث ورفاقه الابطال
عاشت المقاومة العراقية الباسلة
المجد والخلود لشهداء العراق الابرار.

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر
 






الجمعة ١٨ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة