شبكة ذي قار
عـاجـل










لاتعليق لنا كل مانريده فقط أن يعرف بعض ( العراقيون وعمائمهم وسياسييهم ومرتزقة اعلامهم )!
ليعرف ( الشقيق العربي حاكما ومحكوما )! وليعرف ( الأخ المسلم انسانا ودولا وقادة وحكوماتا ) !

كما ليعرف ( الأنسان في ارجاء هذا العالم ولتعرف منظمة الأمم المتحدة ودولها ومجلس امنها !!! ولتعرف باقي المؤسسات الدولية والأنسانية والقانونية في هذا العالم )!

ولتعرف كل ( دول العالم وقادتها وأنظمتها واحزابها وما يسمى بالمجتمع الدولي )!
وليعرف كل ( رموز الأديان ،،، رجال الله في الأرض )!

ليعرفوا جميعا جانبا واحدا مهما من جرائم :

( ديمقراطية الكابوي و" دين ومذهب " ايران وصفوييها وعمائمها المجرمون العفنون وليعرف عنصريوا الصهاينة واسرائيل ونفاق ودجل العم ابو ناجي البريطاني )!

كما ليعرف كل (( مجرم ومحتال ودجال ومدعي ومرتزق وعميل وخوان وعلقمي جئ به اداتا اجرامية قذرة جئ به مخبرا مدليا جاسوسا كذابا مدعيا ))

ليعرفوا جميعا ولكن بدئا لنشير لملاحظة مهمة :

(( كعراقيون نعرف قتلانا ونعرف تماما ما حل بنا وبوطننا ودولتنا وأموالنا وثرواتنا بل بوجودنا كعراقيون وعراق )) ،

لهذا رأينا دائما اخفاء حقيقة الجرائم من قبل كلام وتصريحات رجال دولة العراق الجديد ومرتزقة الأعلام ورأين دعم وصمت ومشاركة من يسمون رجال دين !؟

نعم راينا اخفاء حقيقة حجم وبشاعة الجرائم الكبرى وبكل اشكالها ومنهما القتل اليومي اللحظي العمد والمخطط له للعراقيون منذ اكثر من 12 عاما لم تمر لحظة الا ويرى العالم دماء واشلاء العراقيين !؟ التي يرتكبها ولايزال الغزاة المحتلون وعلاقمتهم ومرتزقتهم ومجرميهم تتقدمهم منذ سنين ايران وحكومتها وجيشها ومليشياتها وحشودها ؟؟؟

تأكدوا ارقام قتلانا جرحانا سجنائنا مغتصبينا مغتصابتنا ما سرق ونهب منا ماهجر وما نزح من العراقيين كلها تدخل الأرقام المليونية وارقام المليارات ؟؟؟

كما وصفوها وقالوا عن (( جريمة احتلال العراق )) ،

انها جريمة العصر الكبرى لما انتجت من قمم الكوارث والمآسي والجرائم الأنسانية التي اكثرهما هولا وبشاعة وسادية وهمجية وطائفية وعنصرية ة ولايزال العراق والعراقيون يتعرضون لهما وزمنذ 12 عاما من ( الديمقراطية والحرية والفيدرالية والعراق الجديد ) ؟؟؟

ايها الأنسان في كل مكان اطلع على احدى الأحصائيات وتذكر ان شعبا يذبح ووطنا يدمر وينهب كما تذكر أن ماذكر من رقما لقتلانا للشهر الماضي غير حقيقي دائما ماهو حقيقي  هو أكبر وابشع وأخطر

لتقرأ الفاتحة من قبل كل عراقي وعربي ومسلم وانسان على اراح العراقيين التي دخلت ارقام قتلاهم الملايين على يد ديمقراطية آل بوش ودين ومذهب الدجال خامنئي وحلفائهم وشركائهم وعلاقمتهم ومرتزقتهم ؟

المرفق :
حصيلة قتلى نيسان الماضي في العراق بلغت 4811 شخصا عدد ضحايا العنف في العراق مازال في تصاعد مستمر ومتواز للتدهور الأمني الذي تمر به البلاد






الاثنين ١٥ رجــب ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيــار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة