شبكة ذي قار
عـاجـل










1_ قتل العميل المجرم المدعو قصي يوسف الصميري القيادي في مايسمى بلواء علي الاكبر الصفوي في معارك جنوب قضاء بيجي ..

2 - اعلنت اذاعة العتبة الحسينية التابعة لممثل السستاني عبد المهدي اللاكربلائي عن مقتل قائد كتائب علي الاكبر والتي تخوض المعارك الدائرة في تكريت والذي اسمه علي الحسناوي ونقل على اثرها الى مستشفى سامراء وولى مقتولا من اثر النزيف . وهذه المليشيات هي واحدة من بقية المليشيات التي يمولها مباشرة عدو المهدي اللاكربلائي مع فرقة العباس وكتائب مالك الاشتر ..

3 - انفجار عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة مسؤول صحوة هور الباشا في منطقة التاجي شمال بغداد ..
مسؤول صحوة ويوضع لغم في سيارته وهو لا يشعر !! ما اخبار العجايا ؟

4 - تدمير دبابة ومدرعتين BMB للجيش الصفوي ومقتل وأصابة من فيها أثر أستهدافها بالصواريخ الموجهة على جسر البو هايس بالرمادي ..

5 - أسقاط طائرة للتحالف قرب قرية البيشير في كركوك ..

6 - تمكنت المفارز الخاصة من تصفية العميل المجرم المدعو أبو منتظر القيادي في ما يسمى بعصائب الباطل في هجوم بالاسلحة الرشاشة أستهدفه بناحية العبارة في ديالى هو ومعه ثلاثة مرافقين له قتلو في الحال وحرقت عجلتهم التي كانو يستقلونها ..

7 - حرق 3 آليات "همر" للجيش الصفوي خلال المعارك المستمرة من محور هونداي جنوب غرب مدينة بيجي..

8 - تمكن الثوار والمجاهدين من مباغتة الحشود الصفوية وتفجير سلسلة من العبوات الناسفة على رتل للجيش الصفوي على طريق تكريت - بيجي في منطقة الحجاج جنوب بيجي مما أدى ألى أحتراق 9 أليات بمن فيها ..

9 - قتل المجرمين العميلين كل من المدعو كامل جاسم العابدي والمدعو خيرألله ضمد العايدي القياديين في ماتسمى بكتائب الاحرار الصفوية في معارك جرت في تكريت ..

10 - قتل الامين العام لكتائب البراق المجرم واثق الفرطوسي في الاشتباكات التي اعقبت تفجير المفخخة الذي استهدف سيطرة ماجد قرب ناحية البغدادي امس وتم نقله بطائرة عسكرية خاصة ..

11 - حرق زيل و آلية همر للجيش الصفوي خلال المعارك المستمرة من محور المزرعة جنوب مدينة بيجي ..

12 - مليشية لواء علي الاكبر الميليشياوي ينعى قتلاه في معارك بيجي المستمرة الى الان ومقتل ما يقارب ٣٠ فرداً من اللواء خلال اليومين الاخيرين .
 






الاحد ٣٠ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٩ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة