شبكة ذي قار
عـاجـل










1- مقتل جنديين واصابة اثنين بانفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية للجيش في قرية حنبس الواقعة في قضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة ..

2 - مقتل عنصرين من جحش بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في قرية امام الخير التابعة لناحية قرة تبه ( شمال بعقوبة ).

3 - مقتل 9 واصابة 10 من جحش بانفجار همر بقضاء بيجي.

4 - تصفية اثنين واصابة اثنين من عناصر قوات الصحوة في منطقة السادة شمالي بعقوبة .

5 - هجوم بسيارتين مفخختين استهدفة قوات جحش في نواظم سدة الثرثار .

6 - مقتل ثلاثة جنود في انفجار منزل مفخخ في ناحية السعدية شمال شرق بعقوبة .

7- الثوار والمجاهدين يقصفون بكثافة قريتي الحجاج والبوطعمة بالمدفعية الثقيلة وبوابل من صواريخ الكاتيوشا والكراد والقوات الصفوية عاجزة ومنهارة تماما.

8-هجوم كبير للثوار والمجاهدين على مواقع مليشيا بدر الصفوية المنتشرة بمدخل تكريت الشرقي من جهه طريق تكريت - كركوك ومقتل 36 عنصرا وأصابة العشرات وحرق 5 ثكنات كبيرة جدا لهم وحرق العديد من الاليات و3 دبابات وأغتنام كمية كبيرة من الاسلحة والاعتدة والاليات والمعدات .

9- هجوم كبير للثوار والمجاهدين على تكريت من الجهه الغربية ( جهه الجزيرة ) وتطهير أجزاء وأسعة وكبيرة من الطريق الحولي بعد تدمير 15 ثكنة للعدو ومقتل وأصابة العشرات من الحشود الصفوية وأحراق عشرات الاليات والعدو مصدوم ومتفاجى وأن شاء ألله تحرير تكريت في متناول اليد وقريب أن شاء ألله ..

10- ألقاء القبض على المجرم العميل المقدم مروان الذيابي مدير مركز شرطة الجزيرة مع 3 من مرافقيه وتصفيتهم على الفور.

11- هجوم كبير للمجاهدين تم قتل العشرات من الجحش الصفوي انطلق الهجوم من منطقه الفرحاتيه بأتجاة الشارع العام .

12- السيطرة على مهبط الطائرات المروحية في مصفى البيجي والمعرك مستمرة والتقدم متواصل لاخوانكم الثوار والمجاهدين في معركة تحرير مصفى البيجي لليوم الرابع على التوالي.





الاربعاء ٢٦ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥ / نيســان / ٢٠١٥م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة