شبكة ذي قار
عـاجـل










نعم مدنا عراقية عربية أصيلة تحرق وتنهب وتدمر وتفجر وتسبى وتروع اطفالها وعوائل عراقية عربية اصيلة عفيفة كريمة تباد وتشرد وتغتصب وتذل ورجال وشباب يقتلوا بدما باردا وبمنتهى الجبن والخسة والتوحش والهمجية ويمثل بجثثهم وتقطع رؤوسهم وتكسر عظامهم وتنثر اجسادهم ويشتموهم بكلاما معيبا قذرا كقذارتهم وقذارة عمائمهم وحوزتهم الأيرانية الصفوية الغريبة اللعينة المجرمة التي هي من وراء ويلات العراق والعراقيون ،،

انا شيوعي عراقي اتكلم بجرأة ووضوح مع من لبس عمامة الله ومحمد وعلي والحسين وهم برائا منهم ومن ايرانهم وخامنئهم وخمينهم همهم شغلتهم فتاويهم سحق العراق سحق العراقيين ؟؟؟

اكتب هذا لأنني احتقر معمما نذلا عميلا خائنا مجرما خسيسا افاقا كذابا مخادعا شغلته الفتن وهو يرى دماء العراقيين تسيل وارواح العراقيين تهدر يوميا ولحظيا ومنذ 12 عام ؟؟؟

عمائم بدرجة ( آيات الله )!؟ قبضت الثمن عن طريق احدهم في الكويت ووصلها لأداء واجبا ما (( واجب منع شيعتنا أسفا لمنع احتلال واغتصاب وطنهم !!!؟؟؟

عمائم غريبة ليست عراقية ولا عربية ولا مسلمة حقا وحقيقة ايضا ولاتزال همها تخدم ايرانها خمينها خامنئه ؟

اصحوا يهلنا العراقيون ياشيعة يافراتيون ويا جنوبيون لم يبقى شيئا من العراق والعراقيون الا مادمر ونهب وقتل وشرد واغتصب ؟؟؟

((مقابر موتى العراقيين تفجر في صلاح الدين ويخرج موتاها من قبورهم وتكسر عظامهم ورؤوسهم وتأخذ (( صورهم وترسل الى ايران )) !؟

لأنهم ضباطا وطيارون عراقيون لأنهم اهل صلاح الدين وابنائها لأنهم عربا لأنهم بعثيون عراقيون وطنيون عروبيون لأنهم س .... !؟ لأنهم اعزاء علي وعمر لأنهم احباء فاظمة والزهراء وعائشة زوجة ؟؟؟

كل هذا وبمفهوم وحقيقة الجرائم الكونية جرائم الأبادة البشرية كما يعبر عنها ( المتحضرون القانونيون )! نعم كل هذا يحدث منذ 12 عاما والديمقراطيون المتحضرون والمسلمون والأشقاء يتفرجون على كوميدية الدم العراقي ومسرحيته المشوقة لهم !؟

نعم كل هذا يحدث امام هذا العالم المتحضر المتمقرط !؟
كل هذا يحدث ياهوه ياعلم يابشر ياشجر ياحجر امام ( !؟

ومعهم يتفرجون العرب والمسلمون ومعهم الدول والحكومات والأمم المتحدة وهذا البشع المنافق دي مون احد اركان هذه الجرائم لقد كان وزير خارجية دولته حينما شاركت لذبح العرؤاق والعراقيين عام 1991 ؟؟؟

كل هذا يحدث امام الموسسات الدولية والأنسانية والحقوقية والقانونية وأمام ما يسمى ب المجتمع الدولي ؟؟؟

ما يحدث هي جرائم كبرى همجية سادية بشعة يندى لها الجبين ويتوقف امامها العقل والضمير الأنساني حائرا مشدوها ،

نعم جرائم ذبح البشر العراقي تشريده سرقته ونهب وطنه ودولته اغتصابه تجويعه اذلاله التمثيل بجثته اذلاله ترويعه تأكدوا لم يكترثوا ان كان الضحية رحلا طفلا امراة عجوزا مجرد هويته عراقيا عربيا مسلما حقيقيا يعرف الله ويحب العراق اولا وبدئا ؟؟؟

تقرير ارفقه لكم ادناه يحكي لكل البشر في هذه المعمورة في هذا الكون التي تتحكم بهما ذئاب بشكل بشر جائعة للحم والدم البشري العراقي والعربي تحديدا !؟

فهذا اللحم البشري العراقي اللذي نحر والدم العراقي اللذي سال منهم عبر 12 عاما كما سالت انهر الفرات ودجلة !؟

حيث اتضح للعالم اجمع ان هذه الذئاب المفترسة الجائعة التي تتحكم بهذا العالم اتضح من يشبعهم هو لحم العراقيين وأن من يرويهم هي دمائهم الزكية الطاهرة !؟

هذه الجرائم هي نتف من جرائم ل 12 عاما بهولها لاببشاعتها بهمجيتها بطائفيته وعنصريتهات يبدع بها احتلال استعماري امبريالي صهيوني فارسي ايراني صفوي هو أول ( المبدعين ) !؟ ومعهم ادواتهم المجرمة ومرتزقتهم اللذي ملئ بهم العراق وفي مقدمتهم وأولهم وابشعهم وانذلهم واجبنهم المليشا والحشود السيستانية الأيرانية التي تتجاوز اليوم ال 40 مليشية طائفية عنصرية اجرامية لشباب صقل وتتلمذ وركب وغسل عقله ومخه على الجرائم انظلاقا من هذا سني وهذا بعثي وهذا عراقي وعربي اصيل !؟

الجرائم من ورائها من من يامر بها من يشرف على ادواتها هي ايران أولا هي عمائمها وحكومتها وحشودها ومليشياتها كلها تتم بدراية ومعرفة ورضا وبضوء اخضر امريكي صهيوني أولا !؟

التقرير اللذي ارفقناه أدناه
يحكي عن بعض قصص ومشاهد وحقائق ووقائع ذبح مدينة (( صلاح الدين )) وأهلها وسبي عوائلها وترويع اطفالها وتهجير واغتصاب حرائرها واغتيال بعمد رجالها وشبابها

تصوروا بروفيسورا عراقيا لايعرف طريقا الا طريق جامعته وبيته لاغيرهما قتلوه مثلوا به بدم بارد امام عائلته ومعه ابنه ثم خطفوا له ابنا آخر !؟

تأكدوا ان هذا الضحية البريئة كان انسانا بريئا شغله مشغلته هو العلم هي المعرفة من يقدمهما لبلده لأولاده العراقيين بشيعتهم وسنتهم بمسلميهم ومسيحييهم بعربهم وكردهم لافرق ؟؟؟

ايها الأخوة
التقرير ادناه كتبه وأعده شاهد حي
من ارض الحدث وهو احد ضباط شرطة الأحتلال من ذوي الضمير والغيرة العراقية العربية الأنسانية انه عراقي انصدم امام مشاهد كان لايعرفها العراقي من قبل لايفعلها مع عدوه ،

نطالبكم ايها الأخوة
الأطلاع عليها أولا ،
ايصال معلوماتها لكل معارفكم ثانيا ،
ايصالهها كذلك الى كل الشخصيات والمنظمات والمؤسسات والدول والحكومات عراقية عربية اسلامية دولية انسانية ثالثا ،
ان اردتم المزيد من المعلومات والصور والوثائق والجرائم وطبيعتها واماكنها وبعض الأسماء اضافة لمعرفة مقاتلة الثوار العراقيين لكل مجرم ومحتل وعميل ومرتزق لايخافون الله ،

اذن اذهبوا للمواقع الأعلامية الوطنية والتي كثيرا ما عرفناكم بهما وهنا نكرر معلوماتنا عن هذه المواقع التي يمكن اخراجها على الفيسبوك والكوكل وغيرهما اذكر لكم بعضهما :

شبكة البصرة ،، شبكة ذي قار ،، موقع الأتحاد العام لشباب العراق في المهجر ،، قناة الفارس العربي ،،

موقع الجبهة الوطنية والقومية والأسلامية ،، قناة الرافدين ،، قناة العز ،، موقع الأخ راغب زيدان استراليا ،، وغيرهما الكثير ،

ايها الأخوة
معاينة تلك المواقع الأعلامية للثورة العراقية
ما يساعد على معرفة الكثير من الحقائق المخفية التي لم تهم هلمة الغزاة المحتلين وايرانهم ومليشياتهم وحشودهم وحكومتهم ومن يتعاطف معهم وينصرهم أسفا كمجرمين وعملاء وخونة وطن وشعب وذباحين بشر وحارقي مدن وسراق بيوت ومتاجر ومحلات ومقتنيات العراقيين ؟؟؟

اخذتها من شبكة البصرة نت

ايها العراقيون
دماء عراقية لم تتوقف وجثث عراقية تتكاثر تتراكم ودمار ونهب وتخلف وجهل متعمد مخطط له
لكم ولبلدكم ودولتكم وثرواتكم ؟؟؟
السؤآل ،، ما العمل ؟؟؟
هذه المرة ننتظر اجابتكم ، ولكن الأجابة عملية هذه المرة شرط وشرط عل السجين ، لأنها لاتفيد ولاتسمن الا هكذا الا جوابا عمليا كما هي كأجابة تفاكة العراقيين ومقاوميهم وثوارهم لغزاة وطنهم واذيالهم وعلاقمتهم وأدواتهخم المجرمة ، تذكروا اجابة عملية وليس اجابة نظرية و كلامية وثرثرة وهراء ونفاق وتقية وتقية وتقية لاحدود لهما العراق يحرق وشعبه يباد ويهجر واموالهم وثرواتهم تسرق تنهب ومستقبلهم من مظلم الى اظلم واسود ومنذ 12 عاما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والجماعة يتفرجون ويكرزون حب  ولوز وجوز وفستق ايراني فوكهه ؟؟؟

من نشوف هاي الحجاية نرجع ونكول الك الله ياعراق الكم ابو خيمة الزركة ياعراقيين والكم من بعد الله وخيمته الزركة سبحانه الك ياعراك الكم يعراكيين جيشكم الأصيل جيش 1921 جيش حروب فلسطين جيش القادسية جيش المهنة والحرفة جيش الشرفاء والأبضايات العراقيين ، الكم تفاكتكم مقاوميكم ثواركم  الكم عشائركم وشيوخكم الثوار العراقيين العرب الأصلاء ، الكم ثورتكم العراقية وقائدنا ابو احمد وياه اخوته العراقيين ورفاقه البعثيين ، استبشروا بالخير انشالله انهم على ابواب بغداد بعد أن حرروا

الأرض والعرض
اعينوهم التحقوا بهم لتقريب يوم
الخلاص والحرية والتحرير
عاش الحبيب العراق






السبت ٢٢ جمادي الثانية ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / نيســان / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة