شبكة ذي قار
عـاجـل










في أول معاركنا معهم ..

أكدنا أن أستنزاف قواتهم وتكبيدهم الخسائر في الأرواح والمعدات هو الهدف والغاية وليس تحرير مدينة أو قرية أو حي ..
وأذا حسبناها هكذا ، سنلاحظ أن العملية أتت ثمارها .. هاهم يتكبدون أفدح الخسائر في الأرواح والمعدات ..

خلال اليومين الماضيين ،وبأعتراف أيراني رسمي على قناة كوثر ، يؤكد أن خسائرهم في معارك صلاح الدين بلغت 85 قتيلاً نقلهم قاسم السليماني بحاويات قمامة بعد رفض دفنهم جوار الأمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه أو الحسين عليه السلام وهم جاءا تحت شعار الدفاع عن المقدسات ..

ليس لدينا أحصائيات رسمية بقتلى الحشد والمليشيات ، ونتحدى الحكومة العراقية أن تمكنت من أعطاء احصائية دقيقة لقتلاهم في معارك صلاح الدين فقط ..

لدينا احصائية تؤكد أن خسائر هم في معارك جسر الرصاصي وسور اشناس

منذ بدء معارك تكريت بلغت 168 قتيلاً و142 جريح ، وبلغت في أطراف تكريت 78 قتيلاً و39 أسير وهذه احصائية شبه رسمية صادرة عن الفصائل التي تقاتل في الساحة وهي خسائر للمليشيات والحشد الشعبي ( لا تشمل الأيرانيين ) ..

أغلب القتلى في المعارك هم قادة مليشيات بدر وعصائب أهل الباطل وهم الذين تقوم منظمة بدر بنيعهم رسمياً ويحضر هادي العامري مراسيم تشييعهم ..

كما لا يمكننا أن ننشر عن خسائرهم من اللأسلحة والعتاد ولا خسائرهم من الطائرات التي تم أسقاطها منذ تحرير الموصل وتكريت لكن المعطيات في الشارع تؤكد أنهم أستنزفوا الكثير من الأسلحة والمعدات وهذا الذي يجعلهم يهرولون نحو أمريكا والمانيا طلباً للتسليح ..






الخميس ١٤ جمادي الاولى ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة