شبكة ذي قار
عـاجـل










كدأبها ... وحليمة ما تبطل عادتها القديمة ..

شرعت وسائل الأعلام العراقية والعربية المأجورة ببث انتصارات وهمية وبطولات فضائية بإحراز انتصارات في قاطع بيجي ووجود قتلى بالجملة في صفوف الفصائل المقاتلة هناك ..

والتقرير الذي وصل إلينا من أرض المعركة ومن مصادر موثوقة ، يؤكد أن العدو أندحر في هذه الهجمة أيضاً ، ويصف التقرير بأن ماحصل في هذا اليوم أيضاً – عملية بطولية نادرة حيث أستنفرت جميع الفصائل وذات عن المدينة ذود الأسود الجائعة إلى لحوم الكلاب ..

ويقول التقرير أن العدو شرع قبل 72 ساعة بتجربة حظه العاثر مرة أخرى وقام بتحشيد بعض قطعاته في منطقة المعسكرات وأندفع محاولاً التوغل في قرى البو طعمة والحجاج محاولاً فتح طريقاً له للوصول إلى أطراف قضاء بيجي المحرر وفشلت محاولته البائسة بالتوغل في القرى المذكورة نتيجة المقاومة الشرسة التي أبداها الثوار والمجاهدين الأبطال مما أضطره إلى أن يتراجع ويتقدم من الجهة الغربية المفتوحة فكانت قطعاته صيداً سهلاً لقذائف ونيران الثوار والمجاهدين الأبطال ..

وأسفرت العملية عن تم تدمير 11 آلية للعدو كما تم قطع طريق تكريت -- بيجي كلياً لقطع الإمدادات عليهم وانزوت قوات العدو في طريق بيجي - صينية حيث تمت محاصرتها من جميع الجوانب حيث تنسى للثوار تدمير الرتل المتوغل بصورة شبه كاملة إذ تم تدمير 24 آلية وتكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح بلغت 83 قتيلاً من مايسمى بشرطة وحشد صلاح الدين والمليشيات الصفوية وتم أسر 21 فرداً من بينهم ثلاثة ضباط بالشرطة الصفوية وتراجع العدو إلى منطقة المعسكرات بغطاء جوي لم يغني عنهم شيئاً ..

ومرة أخرى ، تؤكد الفصائل المسلحة المقاتلة أن الأخبار التي تروجها الفضائيات الحكومية أخبار عارية عن الصحة فالعدو لم يحرز أي تقدم يذكر ..






الاحد ١٩ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / شبــاط / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة