شبكة ذي قار
عـاجـل










كل مانراه ان يطلع العراقيون على بيانات الثورة العراقية وما حققه ثوارها من انتصارات التي تنشر في الكثير من مواقعها مثل شبكتي البصرة وذي قار وموقع الجبهة الوطنية والقومية والأسلامية وفضائية الرافدين وغيرهما الكثير، حيث في النتيجة لا فائدة يجدها القارئ والمتابع واللذي تهمه الحقيقة من قراءة بيانات طرفا واحدا من طرفي الصراع الدامي وترك اعلام طرفا مهما وأساسيا لما يحدث في العراق المحتل من عمليات قتال من اجل تحرير العراق انه اعلام الثورة العراقية ،

لذلك لابد بل من الضرورة جدا من الأطلاع على الأعلام بطرفيه

اي طرف الأحتلال وايران وعملائهما وطرف الثورة والثوار العراقيين لكي يكون القارئ المتابع وكل عراقي وعربي ومسلم وانسان بالصورة الحقيقية لما يجري في عراقنا الحبيب من صراع وقتال بين قوى الأحتلال والأستعمار والطائفية والعنصرية تتقدمهم اليوم الجيوش الأيرانية بكل اشكالها وجرائمها وبين الشعب العراقي وثواره ومقاومية وجيشه وعشائره العراقية العربية اللذي هدفهم تحرير العراق وانقاذ شعب العراق ،

اذن اطلعوا على مقالات اختنا العراقية كلشان البياتي وهي قريبة من الأحداث لتكونوا بالصورة لما لها من حقائق من على الأرض العغراقية اليوم وما لها من معلومات مهمة ، مع ضرورة متابعة اعلام الثورة وبيانات قيادتهما السياسية والعسكرية في المواقع التي ذكرناها توا ويوميا من طرف اي عراقي وعربي وانسان يوميا ، نعم الأحداث تتسارع وهاهو ( الجيش ) المليشياوي الطائفي ومعه قوى ايران والأحتلال الأخرى والكثيرة من ميليشيات وسوات والحشود الأيرانية السيستانية وغيرهما الكثير من جيوش الأحتلال بكل اطرافه المجرمة ،
لذلك لابد من معرفة الوضع واتخاذ الازم من قبل كل عراقي للأجابة على السؤآل التالي :

اين تقف اخي العراق مع الثورة وثوارها لتحرير وانقاذ بلدك ونفسك او مع الأحتلال لأبقاء احتلال وانهاء بلدك والتسلط عليك وقهرك وابادتك وتدمير حياتك وتسويد حياة عيالك ؟؟؟
ادناه مرفقين بمقالين لأختنا كلشان يحتويان على معلومات هامة عن المعارك الدائرة بين الأحتلال وايران وعملائهما من جهة
وبين الشعب العراقي وثواره لليومين الاخيرين .


مرفق رقم 1

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

متابعة لمعركة ديالى .. فرحتان لنا اليوم : فرحة انتصار الكرة العراقية وفرحة استنزاف كل مليشيات إيران في ديالى

 

شبكة البصرة

كلشان البياتي
 

لنترك فرحة فوز العراق على إيران في نهايات كأس آسيا 2015.. ولنرى ماذا فعل ثوارّ العراق بمليشيات إيران بقيادة هادي العامري في المقدادية بمدينة ديالى.. فالأول فرح مؤقت أما الآخر ففرح دائم بأذن الله.. ثوارنا في ديالى بثوا لنا تقارير المعركة من هناك : والأخبار تشير أن ثوارنا سحقوا كل القوة المهاجمة.. الهجوم كان من ثلاث محاور على الثوارّ في المقدادية.. القوات الإيرانية مشتركة في الهجوم والأرتال كبيرة جداً بقيادة هادي العامري والمهندس وغيرهم..

انتهى الهجوم على ديالى بهروب ما تبقى من قطعان الشر الإيرانية و من يساندها من مليشيات هادي العامري و حشد الكفار و الحرس الثوري الإيراني بسبب ضراوة الاشتباكات واستبسال الثوارّ بصد هذا الهجوم الكبير مع تكبيد العدو خسائر تثلج الصدور..

مصدر طبي مؤكد من مستشفى المقدادية بديالى يؤكد استلام المستشفى ل 72 جريحاً و 36 قتيلاً بينهم 7 إيرانيون قُتلوا في اشتباكات قرب سنسل وقُرى المقدادية.

والعبادي على قناة الجزيرة ينفي مشاركة الإيرانيين في أي معركة...

ألم نقل أن العبادي رجل إيران أيضاُ مثل خلفه المالكي وهناك خبر مقتل المراسل الإعلامي لقناة الغدير علي الأنصاري في المقدادية أيضاً....

والأنباء تشير إلى مقتل جميع القياديين في الميلشيات التي هجمت على المقدادية إضافة لإعداد لا تحصى من الجنود والإفراد..

والمصادر تؤكد عدد من قياديي المليشيات منهم:

1- مقتل فادي الأمارة احد قياديي مليشيات بدر الذي يتزعمه هادي العامري..

2- ومقتل آمر فوج بالفرقة الذهبية ومسؤول كبير بمليشيا الحشد وعدد من الضباط برتب عالية وإصابة عدد آخر بانفجار عبوة ناسفة استهدف تجمعا لهم في ديالى..

3- أغتيال مدير شرطة الهارونية المقدم عادل التميمي مع اثنين من أفراد حمايته بعبوة ناسفة بعد أن كان في طريقه إلى معارك حوض سنسل.

4- مقتل القيادي في عصائب أهل الحق (عبد العظيم أحمد رشيد) وإصابة اثنين من أفراد حمايته في منطقة ( شيخي - الوقف) / ديالى..

 

كاتبة وصحفية عراقية


مرفق رقم 2

بسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

لماذا ترفع مليشيات هادي العامري وقيس الخزعلي صورة علي الخامنئي في لافتات نعي قتلاها ؟


شبكة البصرة
كلشان البياتي


كل لافتات النعي التي ترفعها مليشيات بدر وعصائب أهل الباطل في بغداد والمحافظات تحتوي على صورة علي الخامنئي المرشد الأيراني للجمهورية..

ماذا يوحي هذا لنا..

وبما يفسر من قبل أي زائر لبغداد..

هل هاتان المليشياتان عراقيتان أم أيرانيتان..

عندما نقول أن المليشيات الأيرانية هي التي تقاتل في مدننا، يخرج علينا أحدهم ليقول أن هادي العامري مجاهد عراقي..
ومحافظ صلاح الدين الحالي والسابق وغيرهما من الساسة الذين يمثلون محافظتنا..
بعد هذه اللأفتات، والمحبة والعناق التي يظهر فيها هادي العامري وقاسم السليماني في الصور..
ورحلات الحج اليومية إلى أيران..
كل هذه دلائل تشير أن بدر والعصائب وكل المليشيات التي شكلت في العراق بعد 2003 هي مليشيات أيرانية وتدافع وتحمي حقوق أيران..
اليوم.. يدلي العبادي بتصريح لقناة الجزيرة...
لا يوجد جندي إيراني واحد داخل العراق ولانحتاج إليهم على الأرض لكننا ننسق معهم..
الجنود الأيرانيون يا ياعبادي يتواجدون بهيئة مليشيات يقودها العامري والخزعلي وبمباركتك مع وجود حرس ثوري أيراني والمصادر الأيرانية أعترفت بمقتل 29 أيراني وأغلبهم قادة كبار في الباسيج والحرس الثوري..
وهذه لافتات نعي لقتلى مليشيات بدر والعصائب في بغداد حيث قتلوا في معارك المقدادية في ديالى..
أليس هذا استهانة بمشاعر الملايين من العراقيين الذين قاتلوا أيران لمدة ثماني سنوات وقدموا ابنائهم قرابين ليبقى العراق حراً غير خاضع للدولة الفارسية؟






الاحد ٥ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة