شبكة ذي قار
عـاجـل










كثيرا قرات مثل هذا الخبر كقارئ ومتابع عراقي لشأن بلدي الجريح حتى ملئ عقلي ورأسي منه ، فمثله حدث بل تكرر مرات ومرات ومرات في غالبية دوائر دولة الأحتلال وحكومة مصاييعه ، فئة أتى بها المحتل هي اسوء سيئيي العراقيين وأراذلهم وأوسخهم ضميرا وشرفا وانسانية ووطنية ومسؤولية والمشكلة تراهم وكبارهم المجرمون من علاقمة الأحتلال يدعون الدين والمذهب ومقشمرين بهما مكاريد العراقيين بهذه الجنجلوتية وورائهم في كل هذا الفعل المشين بل الخطير ايران وملاليها هناك وهنا ،

جنجلوتية لم ولن تنتهي كما يتضح رغم مرور اكثر من 1400 عام عليها ، استغلت ببشاعة متناهية منذ قرون وتحديدا بعد أن احتل العراق ودخل الرس الفارسي الصفوي المجرم ارضنا كالنمل الخطير ومعهم اذيالهم اللذي هم الآن من يحكم العراق وهم وغيرهم اللصوص الكبار اللذي نهبوا العراق وفتحوا الأبواب لكل السراق في هذا العالم ، وهم لاغيرهم حرق ويحرق العقود والوثائق منذ سنين في عراقهم الجديد !؟

ايضا لاتنسوا ان كل مجتمع تجدوا فيه (( المجرمون والسرسرية ) فهؤلاء اللذين ( يحكمون العراق الجديد ) هم لب وطليعة هذه الفئة الضالة المجرمة من ( العراقيين ) السرسرية ،

لهذا أتى بهم الأحتلال والا بمن تتصوروا أن يأتي للعراق وللعراقيين (( هل يأتي بشرفاء وقدرات عراقية )) ،

لا ومليون لا

نعم اتى المحتل بهؤلاء الرسرية حكاما وقادة ومسؤولوا دولة وها أنتم تروا وساختهم مالئة جسدهم وعقلهم وضميرهم حتى النخاع ،

أهلنا العراقيون يلفظون دائما (( منا أوغاد )) معناها في الأيام القادمة الآتية الجاية ،

فمنا أوغاد اخذت اسعار النفط اللذي لاغيره يعيش عليه العراق والعراقيين بالهبوط وهو المورد لهما لاغيره يعتاش عليه البلد والشعب!؟

لذلك ستروا وتسمعوا وتقرئوا الكثير الكثير من هبرات السرقات صغيرها وكبيرها من هؤلاء الحرامية السرسرية لأن ميزانيات العراق اخذت تضعف جدا ة وبهذا سيصبح المال قليلا بالنسبة لهم تحديدا وبهذا سترون الصراعات لفيما بينهم لأنهم (( كلهم لصوص وكلهم يردون الحصول على الهبرات حتى وأن صغرت قلت )) وهم ليس لهم الا المزيد والمزيد والمزيد من النهب والنهب لاغيره !؟ تصوروا الخط الأول منهم دخل خانة اغنياء العالم ؟

الخط الثاني دخل قوائم مليونيرية العالم ؟
ولم يبقى الا العراقي الا يريد أن يعيش ويعيش عياله

يهلنا العراقيين
من يحكمونكم وبلدنا الحبيب جميعهم لصوص وخونة العراق منذ عقود وكما يقول اخينا العراقي في الريف (( بخويطهم )) ،

وهذا الحال ان استمر معناه ذهاب العراق وانتم يهلنا للجحيم اللذي اكثر مما رأيتموه طوال هذه ال 12 عام من الأحتلال وتسلط هالسرسرية اللي لاضمير ولاشرف لهم ،

لذلك تروا الأحتلال اتى بهم وعول عليهم لتمزيق العراق ونهبه فهذا هدف الغزاة وهذه مهام هؤلاء العملاء ومن ضمن عمليات وأساليب تدمير العراق هو افقاره تخلفه سرقته اضعافه تقسيمه ومن ثم توزيع تركته ثم قبره ؟؟؟

اكيد هذا لايرضي احرار وشرفاء العراق
وغيوريهم ابدا لذلك لابد من وحدتكم وجبهة قواكم الوطنية والقومية والأسلامية والألتحاق بثورتكم واخوتكم الثوار العراقيون للأسراع بانهاء الأحتلال ووانهاء تسلط وجرائم وسرقات ادواته وقبل فوات الأوان

ففي العراق الجديد
لاقانون يقاضي الحرامية ولا القتلة
لذلك هاهو العراق من السئ الى الأسوء
والأبشع والأخطر


المرفق :

النزاهة : حرق غرفة العقود بوزارة الصناعة جريمة بحق العراق

أعتبر عضو لجنة النزاهة النيابية هاشم الموسوي، الأربعاء، أن حرق غرفة العقود بوزارة الصناعة والمعادن "جريمة بحق العراق"، فيما أشار إلى أن لجنته ستعمل على تدقيق ملفات الفساد للوزراء الحاليين والسابقين.

وقال الموسوي في تصريح  إن "حرق غرفة العقود بوزارة الصناعة والمعادن جريمة بحق العراق"، لافتا إلى أن "احتراق الغرف المهمة بالوزارات مؤشر خطير جدا على أداء الحكومة، لأنه ربما يأتي لتضييع آثار جريمة الفساد".

وأضاف الموسوي أن "العراق يعتمد طريقة بدائية للاحتفاظ بالبيانات وهي عن طريق المستندات الورقية".

وتابع أن "لجنة النزاهة أخذت على عاتقها أن تكون شفافة بعملها ومتابعتها للفساد"، مبينا أن "اللجنة ستعمل على تدقيق ملفات الفساد للوزراء والمديرين العامين الحاليين أو السابقين".

وكانت لجنة النزاهة النيابية كشفت، الثلاثاء، عن إرسالها طلبا إلى المفتش العام لوزارة الصناعة لاستضافته بعد حصولها على معلومات تتضمن احتراق غرفة العقود في وزارة الصناعة، فيما بينت أنه من الصعب استجواب أي شخص في حال فقدان أو حرق الأوراق الأصلية المتعلقة بملفات الفساد.
 





الاربعاء ١ ربيع الثاني ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة