شبكة ذي قار
عـاجـل










يستنكر مجلس ادارة التجمع العراقي بالسويد ودول اسكندنافيا عملية اعتقال المقاوم للاحتلال والسبي الفارسي للعراقين الناشط عدي الزيدي شقيق البطل منتظر الزيدي من احفاد خير خلف لخير سلف لثوار الرميثة والرارنجية بثورة العشرين, ان الجريمة الوحيدة التي ارتكبها المقاوم عدي الزيدي حبه للعراق ودفاعه المتواصل على عروبته ضد الديدان المعوية المجوسية الدخيلة لقد كان لدفاعه على عروبة العراق سببا في اعتقاله من قبل الحكومة الايرانية الخلفية في العراق , وهذا ما توقعه المقاوم الزيدي عندما اشار الى ذلك في لقائه على قناة الجزيرة قبل ايام قائلا ( .. لن تسكت ايران على شيعي من جنوب العراق يتحدث بهذه الحقائق.. سادفع ثمنها غاليا لكن العراق يستحق ) انظر الفيديو المرفق لطفا ( 1 ) .

بهذه المناسبة فان التجمع العراقي بالسويد ودول اسكندنافيا يطالب، وبكل قوة من كافة الدول والمنظمات الدولية، الاهلية منها و‏الحكومية في العالم، ( لاستخدام كل ما بوسعها للضغط على السلطات ‏العراقية لضمان الإطلاق الفوري لسراح السيد عدي الزيدي وضمان سلامته وسلامة اسرته وعدم ‏تعرّيضهم لأي تهديدٍ او ابتزاز بأي صورةٍ كانت ) .‏ قبل بيعه اوتهريبه الى ايران كما تم سابقا من عمليات بيع وتهريب للضباط والطيارين.

 

رئيس مجلس ادارة التجمع العراقي
للسلم والتضامن في السويد ودول اسكندنافيا
ربيع الاول المبارك ١٤٣٦ م
 ١١ / ١ / ٢٠١٥


(1) https://www.youtube.com/watch?v=OK6-3Fw1Lp0

 






الاثنين ٢١ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة