شبكة ذي قار
عـاجـل










لقد عرف العراقيون ( المجتمع الدولي ) قبل غيرهم طوال هذه السنوات العجاف التي مروا ووطنهم بها وتحديدا منذ عام 1991 وبالذات لمواقفه وقراراته الظالمة التي اسست لأحتلال العراق وتدميره ونهبه وتمزيقه بدون اي مبرر ومسوغ اخلاقي قانون وشرعي ثم من مهد هذا المجتمع لجريمة احتلال العراق الكبرى وما انتجت عبر سنواته العجاف من كوارث ومآسي فائقة البشاعة والعنصرية ؟


المجتمع الدولي اسس وشارك
لجريمة احتلال العراق وبعضه نافق وبرر ودعم هذه الجريمة ثم دار ظهرة لتدخل وجرائم ونهب ايران بحق العراق والعراقيين ولنهب الكويت وتدخلها في الشأن العراقي خيرهم كان صامتا متفرجا غير مكترثا لأكبر جريمة عرفها التأريخ الأنساني وما انتجت وافرزت من كوارث وويلات خلال 12 عاما من الأحتلال لذبح العراقيون ودمار بلدهم ؟


اذن ليطلع العالم الحر وشرفائه ومنصفيه على ضحايا العراقيون خلال عام 2014 هذه الأرقام المذكورة ادناه لأحد لجان ( الأمم المتحدة ) وهي (( يونامي )) ؟


كالعادة غير صادقة في قول الحقائق والوقائع على ارض العراق التي تصيب العراق والعراقيون يوميا ومنذ 12 عاما ؟


ما نقصده ان الأرقام الحقيقية هي المخفية دائما وعادة هي اكبر وابشع مما يذكره المجرمون والطبالون ؟


مع كل هذا لنفرض جدلا أن هذه الأرقام حقيقية رغم أن العراقيين يشكون بالمطلق باي مصدر يصور للعالم انه يحكي له عن الحقائق بتجرد وأمانة !!


فكيف اذا كان المصدر ما تسمى ب ( الأمم المتحدة ) !؟

التي شاركت بفعالية ولاتزال في ما حصل من احتلال ونهب ودمار للعراق وذبح وتهجير للعراقيين وقبلهما العدوان والحصار في عام 1991 ثم توجت مواقفها عام 2003 وخلال هذه السنين ولاتزال وهي اداة امريكية صهيونية غربية استعمارية اضيف لهما ايران فهي الأكبر والأبشع من قتلت وهجرت ملايين العراقيين ونهبت العراق بل افرغته وافقرته ولاتزال ؟


كمثال :
هاهي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومجلس امنهما لايزالوا يروا الاف كثيرة للعسكريين الأيرانيين المجرمين وهم يتواجدوا علنا على ارض العراق يقاتلون الشعب العراقي اضافة لأكثر من 150 الف مجرم مقاتل ميليشياوي تشرف عليهم ايران وتدربهم وتمونهم لذبح العراقيون ضمن نهج وسلوك طائفي عنصري اجرامي ؟؟؟


السؤآل المهم ، اين هذه المسميات الكبيرة من كل هذه الجرائم الكبرى التي تحدث للعراق وللعراقيين منذ سنين ؟؟؟


لذلك هاهو العالم يرى ومنذ 12 عاما حيث لايمر يوما او ساعة الا ويرى جثث العراقيون في كل حارة وشارع ومدينة ؟؟؟

 

اليكم قرائنا الكرام ما نشرته أحد مؤسسات الأمم المتحدة التي تدعى (( يونامي )) اشارت أن  قتلى وجرحى العراقيون لعام 2014 12811 قتيل و 18989 جريح !؟


الخبر : نشرته قناة التغيير في شريطها الأخباري لأمس الأول


حيث ذكرت الأرقام التالية والعراقيون اكدوها ويؤكدوها ايضا مرات ومرات سابقا ولاحقا والى الآن (( ان الأرقام التي يذكرها اعلام المجرمون والعملاء والطبالون دائما غير صحيح بكل أشكاله وارقامه لأن من يملك الأعلام اليوم دول ومؤسسات دولية وحكومات وجماعات عميلة جميعها اصحاب مصلحة حقيقة في الأخفاء والأقلال من الأرقام الحقيقية لجرائمهم التي سدت على العراق والعراقيون منذ عام 1991 وبدء الأحتلال عام 2003 البريل منه لأن هذه الدول والقوى غالبيتها من شاركت واخفت وبررت وصمتت عن كامل الحقائق المريرة المؤلمة وبعضهم الآخر من اخفى اجزاء من تلك الجرائم الكبرى علما أن غالبيتهم من لايزال مشاركا كما لايزال محتلا للعراق ويقتل ويهجر العراقيون ويدمر وينهب العراق ؟


وانا اتابع اخبار بلدي اطلعت على خبر حكومي ذكرته لجنة حقوق الأنسان الحكومية العراقية  (( أن 4583 عراقيا تم خطفهم عام 2014 )) !؟


للعلم ،، أن المخطوفون يتم جميعهم خطفهم من قبل المليشيات برعاية وحضور غالبا ما يسمى بالجيش العراقي! وعلم حكومتهما العميلة وكل هذا ورائه ايران تحديدا والتي هي ومليشياتها وقادتها وسفيرها من تتحكم وتحكم العراق الجديد وغالبية هؤلاء المخطوفون تجد جثثهم على الطرقات وعلى المزابل وتراهم معذبون ومشوهون ايضا بعد أن يبتزوا اهلهما اموالا هائلة وهذا ما يحدث علنا في حكومة المالكي والعبادي وهو نهج واحد مهمات هؤلاء العملاء في حكومات الأحتلال وجيشه وبرلمانه وكتله واحزابه المليشياوية ،


نؤكد للعالم كشعب عراقي ان ما يسمى ب المجتمع الدولي باممه المتحدة بمجلس امنه بمؤسساتهما من لهما اليد لما يحدث لنا ولبلدنا ودولتنا وثرواتنا ايضا من خلال كوارث ومآسي وجرائم ونهب اوصلت العراق والعراقيون الى وضعا خطيرا جدا اخذ هدد وجودنا كشعب ووطن ؟؟؟


العون بالله
وباولاده الثوار الغيارى
ولمة كل العراقيين معاهم
وليس بهذه المسميات الشيطانية الأجرامية


ندعوا ربنا الكريم ليجعل لنا نحن العراقيون عام 2015 عام انتصار ثورة الشعب العراقي وثواره العراقيين الأصلاء لكي يتوقف والى الأبد انشالله نزيف العراق والعراقيين اللذي طال واخذ يهدد الحياة والوجود والمستقبل لهم ولوطنهم


هذا لا ولم ولن يتحقق ايها الأخوة العراقيون الا عبر وحدتنا وجبهتنا الوطنية كعراقيون كل العراقيون والتحاقنا باخواننا الثوار النشامى لحسم يوم النصر المبين اللذي هاهو قاب قوسين انشالله وعلى بركة الله –

 

النصر للثورة والثوار التحرير للعراق الحرية للعراقيين مجدا وخلودا ورحمة لشهدائهم الأبرار
عاشت الثورة العراقية






الجمعة ١١ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة