شبكة ذي قار
عـاجـل










انها تحكي عن سرقة وأهدار  228 ترليون دينار عراقي ل 6000 مشروع وهمي ؟؟؟


هذه احد الكوارث الكبيرة نعم نسميها كارثة وهي فعلا وحقا كارثة كبيرة وخطيرة  بكل معاني الكلمة ؟


تحدثت بها نائبة برلمانية من هلمة احزاب وكتل ايران وصفوييها انها المدعوة (( ماجدة التميمي )) ، هاهي تتكلم بعد خراب البصرة كما يقال وحين يبدئوا لتصفية بعضهم لتظهر هذه وذاك شرفاء حريصين على العراق والعراقيين !؟


هذه الهلمة الأيرانية الأمريكية الصهيونية التي منها ولها يعود المجرم اللص الطائفي الأول النتن نوري المالكي اللذي يعد اهم وأبشع وأكثر واخطر من دمر ونهب وسرق وفتح ابواب العراق مشرعة لكل مجرم ولص وخائن اجنبي وايراني تحديدا و (عراقي وعربي ) حتى اوصل العراق الى حالة الأفلاس الخطيرة والتهديد بمصيره كما قالها زميله حيدر العبادي لسادته الأمريكان توا عند لقائه معهم : (( لقد استلمت عراقا مفلسا من نوري المالكي ))!؟


بعد أن دخلت لخزينته اكثر من 850 مليار دولار خلال سنوات الأحتلال فقط من النفط و فعلا لاغير النفط بعد ان الغوا الزراعة والصناعة والتنمية بكل اشكالها للبلد والبشر لأنها احد مهامهم لأنها احد اهداف سادتهم لأنها تعبر عن قدراتهم وجهلهم وسوء ضميرهم ؟


هؤلاء ليسو بأهل حكم وسلطة وادارة وشرف وغيرة وحمية ايضا لذلك جعلوا من العراق عراقا قاحلا ؟؟؟


كما ان نوري المالكي يعد الأكثر من قتل وهجر وجوع العراقيون وجهلهم وبشع وسود حياتهم مع كل هذا هاهو نوري المالكي حرا طليقا مكرما معززا نائبا لرئيس العراق ابو وجه الحلوا معصوم كاكة جلال ؟؟؟


من القلب نرجوا ان يعطي البعض من العراقيون من غير المكترثين والمهتمين لما يحدث لوطنهم ولهم كشعب ولمصير ومستقبل وعيشة عيالهم ايضا منذ ن حل الأحتلال وايران تحديدا على ارض سومر ومنذ ان تسلطت عصاباتهم ورعاعهم ومجرميهم وأفاقيهم عليكم ايها العراقيون وكأن هذا ( البعض ) يعيش في كوكب آخر !؟


نعم جعلوهم أن يعيشوا في هذا الكوكب فاقدين المعلومة والوعي والأهتمام وكل ما يدور لهم ولوطنهم وعيالهم اول من بعثهم لهذا الكوكب ليغيبوهم بعد تجهيلهم هم عمائم ايران الجالسين في العراق ومعهم سياسيوا العراق الجدد وحكامه وبرلمانييه وعساكره وملالي مقتل الحسين ع اللذي جعلوا منهم يبكون ليل نهار وطول السنة بل طول 1400 عام !؟


لذلك ضرورة أن يعلم الشعب العراقي الآن الخبر الجديد التازة عن احد اكبر الكوارث المالية والأقتصادية الكبرى تعد في التأريخ الحديث التي خلقوها في العراق تكلم عنها نائبة عراقية وتكلم ايضا العبادي عن ان لسادته الأمريكان (( استلمت عراق مفلسا ) !؟

 

اذن توقعوا كيف سيكون عليه الحال والأحوال ايها العراقيون ؟؟؟


لذلك اسمحوا لي ان اقولها بالفطرة واللهجة واللغة العراقية الدارجة تحديدا لأهلنا واخوتنا في الفرات والجنوب العراقي من الموهومين والمصدقين بهؤلاء وبأيران وبالأحتلال وبالعمائم وملالي قراءة مقتل الحسين ع اسمحوا لي أن اقول لكم الآتي : (( بروح الحسين وراسة بجاه الزهرة وضلعها وبجاه ابو خيمة الزركة وسماه قللوا شوية من اللطم والبجي والعويل ووووو وانتبهوا بهذه الشويه لوطنكم لحالكم لمصير عيالكم وقبل ضياع كلشي ، لك والله بعد ذلك ستفقدوا حتى رؤوية وسماع مقتل الحسين ع )) !؟

 

اسمحوا لي أن اسألكم ايضا هل تعتقدون ان هؤلاء ان يملكوا نتفا من ايمان وعقيدة وحب وصدق بحب الحسين وآل بيته ع والمذهب والدين والوطن ولو بنسبة لنقل 10%

 

هل يمكن ان يعملوا هكذا سوء وجرائم ومصايب وكوارث ومآسي بوطنهم وشعبهم ودولتهم ؟؟؟


ايها العراقي تابع شأن ومصير ومستقبل بلدك وقبل فوات الأوان ، اصحوا لاغير طريق الثورة والثوار من ينقذ الحال والأحوال


اذن اطلعوا على المرفق ادناه عسى وأن :

إيقاف المئات من المشاريع الوهمية / نائبة : تواطؤ جهات حكومية مع مقاولين أهدر 288 ترليوناً






السبت ٥ ربيع الاول ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة