شبكة ذي قار
عـاجـل










استنزافهم على قدم وساق في قواطع عمليات صلاح الدين ..
استنزاف شامل بالأرواح والمعدات ..


لم يتخرجوا من كليات حربية ، ولم يتدربوا في معسكرات تدريب عسكرية ، لم يمارسوا مهنة الأمن ولا لبسوا بدلة العسكر ، تخلفوا عن العسكرية وهربوا من الجيش النظامي لذلك صاروا مليشيات لا ذمة لهم ، لا ضمير .. شجعان أمام الأبرياء ، جرذان أمام الصقور وأسود الميدان - ثوارّ العراق ..


جاءوا بفتوى من السيد ( ربهم الأعلى ) ..


1 - حالة من الإرباك والرعب حصلت أثناء تشييع اثنين من قتلى المليشيات الإرهابية في قضاء الطوز الذين قتلوا على أطراف قضاء بلد وذلك حين قام الثوار بقنص أحد مسؤولي الميليشيا أثناء التشييع ..


2 - أسود الجهاد يتمكنون بعون الله من قتل 11 من أفراد مليشيا لواء اليوم الموعود الإرهابية الطائفية وجرح 18 آخرين وتدمير عجلتي همر وعجلتين رباعية الدفع, في منطقة العجيلية قرب الدجيل بمحافظة صلاح .


3 - مقتل 4 عناصر من ميليشيا الحشد الصفوي وجرح 3 آخرين بانفجار منزل مفخخ في منطقة الحضيرة جنوبي قضاء بلد.


4 - تدمير مدرعة وعجلتي همر وعجلة رباعية الدفع خلال الهجوم على مقرات الجيش الصفوي بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقتي البو طعمة والحجاج , والذي أسفر أيضا" عن مقتل 17 وإصابة 21 من المليشيات ..


5 - قتل 9 عناصر وجرح آخرين وتدمير مدرعة وعجلتين نوع همر , خلال الهجوم على العدو الصفوي في منطقة يثرب قرب ناحية الضلوعية ..
 






الاحد ٢٩ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة