شبكة ذي قار
عـاجـل










هل سمعتم يوماّ ما ، برئيس وزراء ( قشمر ) ، نصب على الشعب وأحتال عليه وخدعه ..


في دول العالم المتحضرة ، لا يوجد مثل هكذا رئيس وزراء ، لن يجرؤ رئيس وزراء ولا حتى وزير أن يخدع الشعب أو لنقل ( يقشمره ) لأن ما فعله المالكي يدخل ضمن هذا الباب ..


وكلمة ( قشمر ) تطلق على أولاد الشوارع الذين يخدعون الناس ، يحتالون عليهم ..


في العراق الذي دمرته أمريكا ، لنقل حررته حسب وصف عملائها وصغار العقول عندنا والذين ( يتقشمرون بسرعة ) ، وجد عندنا رئيس وزراء ( قشمر ) ، أستغل فقراء الشعب ليضحك عليهم ويقشمرهم بقطع أراضي سكنية ..


في الانتخابات البرلمانية السابقة التي حدثت في 19 نيسان 2014 ، والتي حصدت فيها دولة القانون بزعامة رئيسها نوري المالكي على مقاعد برلمانية كثيرة أثارت سخط وغضب وشكوك الكثيرين .. فدولة القانون استخدمت كل نفوذها ونفوذ المالكي الذي يشغل منصب رئيس الوزراء ليحوزو على أكبر عدد ممكن من المقاعد تمهيداً لصعود المالكي لولاية ثالثة ..


المالكي ( قشمر ) فقراء مدينة كربلاء في هذه الانتخابات فقد وزع عليهم قطع أراضي سكنية ضمن مبادرة أطلقت عليها مبادرة السكن كدعاية أنتخابية ..


وقشمر البعض الأخر بتعينات وهمية في مؤسسات الدولة حسب ما ذكره رئيس لجنة الأعلام في مجلس محافظة كربلاء ، محمد حميد الموسوي ، الذي قال :إن موضوع القطع السكنية التي وزعت أيام الانتخابات ضمن مبادرة السكن التى أعلن عنها رئيس الوزراء السابق نوري المالكي في المحافظة كانت غير صحيحة وغير منطقية وللدعاية الانتخابية فقط .


ونوه إلى أنه " ومع توزيع قطع الأراضي كانت هناك تعيينات في وزارة التربية وكانت أيضا وهمية وغير صحيحة فقط من اجل الدعاية الانتخابية وسببت إحراجا لمديرية بلدية كربلاء لأن أرقام القطع التي تم توزيعها هي غير موجودة على أرض الواقع إضافة إلى تعيينات مديرية تربية كربلاء".


وأضاف الموسوي " قلت سابقاً، أن عملية التوزيع هي عملية غير صحيحة وغير واقعية فقط لفترة معينة من اجل الانتخابات ولا توجد مبادرة للسكن في العراق فقط من اجل الانتخابات لا غير" .


هذه فضيحة أخرى من فضائح المالكي تضاف إلى سلسلة فضائحه التي بدأت تتكشف وتظهر للعيان منها فضيحة تعيين جنود ودبلوماسيين ومتقاعدين فضائيين يتقاضون رواتب وامتيازات أرهقت الخزينة العراقية التي وصلت حد الإفلاس ..
مبارك على العراقيين ، رئيس وزراء قشمر يقشمرهم .. هذا الذي نصبته أمريكا فباركه البعض وقدسوه حتى طغى وتجبر وتسبب بقتل الملايين من أبناء شعبنا ، وهجرّ الملايين ..






الاربعاء ١٨ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة