شبكة ذي قار
عـاجـل










50 ألف فضائي !!
هذه هي التسمية المبتكرة و هذا هو الرقم الذي أعلنه العميل الخائن حيدر ألعبادي لعدد الجنود الوهميين في جيش الدمج المليشياوي الذي أسسته سلطة الاحتلال وعبيدها . هذا هو العدد الذي يستلم ملايين الدولارات شهريا لتذهب إلى جيوب وحسابات مرتزقة الاحتلال وقراصنته ونهازي فرصة تهتك حال الوطن على أيادي الغزاة وقردة الاحتلال الخاسئين.


فكم منكم يصدق هذا الرقم ؟
50 ألف هو الرقم الذي أقام الدنيا ولم يقعدها بعد وكأنه اكتشاف اخطر من اخطر أنواع الأوبئة والكوارث وهو في حقيقته ليس اكتشاف ولا هم يحزنون بل مجرد إعلان عن نقطة واحدة من بحر الفساد الاحتلالي وفساد من سلطهم الاحتلال .


حقيقة الحال أن بوسع أي واحد منكم أن يوصل هذا الرقم إلى مليون ..نعم مليون .. بل وأكثر من مليون .


الفضائيون موجودون في كل تشكيلات الحرس الوثني والشرطة وأجهزة الأمن المختلفة . وهم معتمدون في القوائم الوهمية للمليشيات الرسمية المحسوبة على وزارتي الدفاع والداخلية .


والقوائم الوهمية موجودة في أسماء موظفي دوائر الدولة وفي جيش المرجعية وحراس مقرات مئات الأحزاب وفرق الموت التي أنتجتها قوات الاحتلال والإدارات الأمريكية والبريطانية والإيرانية.


وأكثر الفضائيين موجودون في قوائم ما يسمى بالحشد الشعبي وثمة آلاف من الوهميين تصرف لهم رواتب ما يسمى بالرعاية الاجتماعية .


ولعلمكم ...
هذه القوائم من مئات آلاف الفضائيين أو الأصح الأسماء الوهمية تجدد سنويا منذ عام 2003 ويعلم بها علاوي والجعفري والمالكي وليس ألعبادي هو مكتشفها البطل.وحتى الغزاة الأمريكان والانجليز كان وما زال لديهم قوائم من الفضائيين سرقت بواسطتها ثروات طائلة من العراق المحتل.


والقوائم الوهمية التي تصرف لها أموال من مليارات الدولارات منذ الاحتلال يعرفها واستفاد منها وزراء ومدراء وضباط من الذين دخلوا مؤسسات الدولة بعد الاحتلال لانتهاز فرصة نهب وسلب وسرقة ثروات العراق للإثراء الشخصي والحزبي .


القوائم الوهمية لما أطلقوا عليه تسمية فضائيين معتمدة في كل مرافق الدولة ما بعد الاحتلال لسبب بسيط : هو إن كل من لعب في ساحة العراق المحتل هو لص وحرامي ونهاب وسلاب بدءا من آيات الله وانتهاء بالمتطوعين لحماية مواسم الزيارة واللطم وركضه طويريج وصلوات ألجمعه ... بل وأيضا في ما ينفق على مواسم الزيارات وما أكثرها !!


الحقيقة أيها السيدات والسادة... إن هناك قوائم وهمية لفضائيين إيرانيين أيضا يدفع لهم ليس بالدولار فقط بل من ذهب ونفط العراق بإشراف بدر والعصائب والتيارات الصدرية وأحزاب الله والأئمة الكبار والصغار على السواء .


والرقم الذي أعلنه ألعبادي والإعلام المأجور هو رقم تافه لذر الرماد في العيون
ولإظهار ألعبادي على انه أمين مؤتمن وهو احد قادة اللصوصية






الاربعاء ١١ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة