شبكة ذي قار
عـاجـل










قلناها معركتنا معهم معركة أستنزاف لأن هناك رؤوس حانت قطافها ويجب أن تتكسر .. وقلناها أن هذه الحكومة لا تستحي .. ليسوا رجال سلطة ، ليسوا أهلاً للمسؤولية ... فأنظروا إلى أية حالٍ أوصلو بالعراق وبالشعب ..


لا زيد لاعبيد طالما أنهم جاؤوا مع دبابات الأحتلال وأستلموا السلطة من بريمر ..


أستردوا بيجي لبضعة أيام ، لن نقول ( حرروها ) لأن المليشيات لا تتحرر بل تحتل وتسفك الدماء وتسرق وتنهب البيوت كما فعلت في جلولاء والسعدية وتكريت والعوجة وبيجي ..


خسائرهم كبيرة جداً في بيجي ( الله وكيلكم ) .. وموضوع استعادتهم لأحياء من بيجي كانت كمائن لأستنزافهم وهذا أستنتاج من قبلنا لأننا نتابع أي فريقين سينصرهم الله .. فريق بغت وقتلت ونهبت وأستباحت الدماء أم الفريق الذي جاء لينهي مهزلة في العراق أسمها مليشيات تحرر وحشد شعبي تطوع ليحرر ..


الأخبار التي وردتنا من الثوارّ ومن مصادر قريبة من بيجي أن المدينة أصبحت في قبضة الثوارّ بعد خسائر جسيمة تكبدها ( مليشيات تحرير العبادية ) ..


غبي وأحمق كل من يظن أن المليشيات ستحرر مدينة عراقية ..


وتجربة 6 أشهر أكدت لنا صحة رؤيتنا ..
مليشيات تقتل في بغداد وديالى وتمثل بجثث القتلى وتدمر بيوت الله وتقصف الجوامع لن تحرر مدن ..لن نبرئ ذمتهم ( والله ) لو أنزل بهم وحياً من السماء فدماء ابنائنا ومنذ نيسان 2003 في رقابهم ولن نبرئ ذمة العبادي لأنه سلمّ مدننا لهؤلاء المليشيات وبدل أن يجردهم من السلاح ويحصرهم في يد الدولة ، أطلق يدهم فطغوا وتمادوا ..


بينا وبينهم الأيام .. ولنرى من الظالم ومن المظلوم .. ومن الذي سينصره الله تعالى وهو العادر ، المنتقم الجبار ..
 






الاثنين ٩ صفر ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / كانون الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة