شبكة ذي قار
عـاجـل










لاتفزعوا ولاتستغربوا ولاتتفاجئوا فليس بجديد سرقة البنوك العراقية وأموال العراقيين وعيالهم على هؤلاء السرسرية الحواف اللذي اتى بهم الغزاة بعد أن لملمهم من كل حارة سفلس وجريمة ومستنقع آسن وسخ للخيانة والخسة والعر والرذيلة واطلق عليهم بعد أن زوقهم وهندمهم ب ( قادة وحكام وشيوخ وجنرالات العراق الجديد ) !؟


ياهوه ياعالم هؤلاء علاقمة الغزاة وادواتهم الأجرامية التنفيذية ، اعرفوا اعلموا لقد سرقوا وطن ودولة وأبادوا وهجروا وغيبوا شعب وجهلوا الملايين منه أسفا ؟


ومن يفعل فعل الشياطين في كل هذا هم هم الغزاة تحديدا هي ايران أولا هم عمائمها! عمائم السوء والعمالة والفتنة وفتاويهما آخرهما الحشد الكفائي اللذي اسس لفتنة بين الشعب العراقي الواحد وهم غرباء عنه وعن عروبته وعن اسلامه ومذاهبه الأسلامية الحقيقية التي توحد البشر لاتفرقهما ؟؟؟


أيها العراقيون أتعرفوا من يمون سلاح الحشد الكفائي تحديدا انها ايران !؟


اذن شاهدوا اقرئوا اسمعوا اعرفوا كيف يقتل العراقيون يوميا وبالجملة لقد خلصت اسماء عمر وعثمان وعلي والحسين كل هذا ورائه ايران واذيال ايران وبرضا امريكا والصهيونية العالمية وفرحهما لأن مشروعهما القديم الجديد من نجحت بتنفيذه فقط هي حليفتهما الشريرة عبر التأريخ هي ايران ؟؟؟


للعلم والأطلاع في الساعات الأولى لأحتلال العراق بدء نهب البلد بحاله من قبل من دخلوه من الغزاة المحتلون ( الديمقراطيون المحررون ) ومعم شركائهم مثل ايران والكويت واسرائيل وعلاقمتهم العملاء من اهل المظلومية وأهل القضية !؟ من اللذين نصبوم حكاما وبرلمانيون وعساكر وقضاة ومسؤولوا دولة ؟


اضافة لمشاركة الضباط والجنود لجيوش الغزاة ؟


فمعروفا أن من سرق البنك المركزي العراقي انه العميل بامتياز وتميز وشطارة احمد الجلبي وبعض الضباط الأمريكان وهذا ماصرح به اول محافظ لبغداد بعد الأحتلال اللذي توفي اخيرا في لبنان ؟


وان 154 بنكا عراقية تابعة للدولة العراقية موزعة في العراق من اصل 159 بنكا سرقت ؟


كما أن احد قادة المجلس الأعلى الأيران الفرنسي الجنسية العميل الحرامي عادل عبد المهدي سارق بنك الكرادة في زيونة ؟


الملاحظ جدا
ان هذه الأشهر الأخيرة كثرت جدا سرقات رجال دولة العراق الجديد من سياسيين وعسكريين لوضوح انهيار نظامهم وضعفهم بحيث اصبح وضعهم مهدد لقرب الثوار العراقيين لهم ولخضرائهم ولمطاراتهم ، لذلك كلا منهم يفكر بسرقة المال ويحدد ساعة صفر (( شلعته )) وهاهي اموالهم ملئت الخزائن في الدول اضافة لشراء العقارات والشركت والأسهم والفنادق والفلل الفارهة ؟


لذلك تروا دخول الكثير من حرامية العراق الجديد خانة اصحاب المليارات والملايين ؟


لهذا اخاطب اهلي وأخوتي في مناطق الفرات والجنوب اللذي لم نسمع منهم موقف ووقفة للدفاع عن بلدهم واموال عيالهم ،


الجديد ايضا
هي كثرة جرائم سرقة رواتب منتسبي الدولة من قبلهم وكثرة خطف العراقيين ايضا لبيعهم مقابل الأموال من قبل اهاليهم ؟؟؟


ظاهرتان انتشرت على ارض العراق وهذا كله يحصل ((( قبل الشلعة ))) !؟


اذن يخوتنه العراقيين ساهموا بشلعتهم لكي ينقذ العراق وتنقذون انتم وقبل فوات الأوان ـ


انا وضعت لكم المرفق ادناه وعليكم معرفة وتحليل (( ان الخبر يكتبوه السراق وتنشره مواقع السراق ايضا ))؟


اي كما يقال ضرورة أن تعرفوا (( ان الخافي أعظم بل أعظم دائما بكثير )) !؟


لذلك اترككم لقراءة الخبر وتحليله --


 

المرفق :


مصرف الرافدين ينفي سرقة أمواله


نفت إدارة مصرف الرافدين، اليوم الجمعة، الانباء التي تحدثت عن وقوع سرقة لأموال المصرف.


وقال المصرف في خبر عاجل أورده موقعه الالكتروني وأطلعت عليه "المسلة"، إن "مصدر مسؤول في مصرف الرافدين صرح بعدم صحة وجود سرقة حصلت في المصرف الرافدين".


وأكد المصرف "كان هناك مجرد اجراء تقني تم معالجته".


وكان مصدر في الشرطة العراقية قد أفاد، اليوم الجمعة، عن اختفاء موظفة في أحد المصارف بعد اختلاسها 40 مليار دينار من أصل 142 مليار حولتها إلى مصرفين أهليين






السبت ٣٠ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة