شبكة ذي قار
عـاجـل










حواف ،، يعني ( حرامية - لصوص ) كما يسميهم اهل عشائر الفرات الأوسط ، فأمريكا ( الديمقراطية ) جمعت هؤلاء الحواف والسختجية كما يقولها العراقي قبل الأحتلال وأعدتهم ودربتهم وزوقتهم وهندمتهم كعلمقميون وادواته جريمة وحواف لبلد وقتل شعب واغتصاب اعراض وسرقة وتوزيع اموال وثروات العراق وقبل هذه المهمة التي أوكلتها لهم امريكا ودول الغزاة ومنهم واسوئهم ايران هي مهمة ( علاقمة مخبرون مدلون لأحتلال بلدهم ) !؟


كمواطن عراقي
اعتقد جازما أن من اتى بهم الأحتلال جميعا بعد أن لملمهم من كل حارات العهر والسفلس والرذيلة والجريمة كعلاقمة وادوات تخريب ونهب بلد وابادة وتهجير شعب ثم نصبهم قادة وحكاما وبرلمانيون وعساكرا ورجال دولة للعراق !؟ بعد أن احتلوه بالضد من كل قانون وشرعية دولية وانسانية وقانونية وبدون اي سبب ومبرر يذكؤ سوى الأستناد على الأكاذيب والأدعات والتهامات !؟


بهذا كمواطن عراقي اعتقد جازما أن هؤلاء جميعا حواف لذلك تراهم في غالب الأحيان ينفتقوا لنشرغسيل بعضم وفضح جرائم وسرقات وافعال بعضهم البعض ؟


ومنهما هذا الخبرحيث احدهم يتهم الآخر ، ال النجيفي يتهمون صالح المطلك والمطلك بدوره يتهم ال النجيفي !؟ لك وين راس الوشيعة يولاد الكلب ؟


كمواطن عراقي
متابع لشان بلدي اطلعت على خبرا قبل عدة اشهر


يقول :
ال النجفي يمتلكون حصصا كبيرة بما تعادل عدة مليارات في الشركة الكورية المعروفة عالميا SAMSUNG كما في بدء الأحتلال قرأت خبرا لأحد مدراء البنوك العراقية وفي مؤتمر له خارج العراق حيث قال : (( كان لنا 159 بنك عراقي موزعين في العراق ما سرق منهم في بداية الأحتلال 154 بنك )) ؟؟؟


لهذا اسمحوا لي أن اخاطب اهلي العراقيون كفى صمتا كفى عدم اكتراثا كفى تصديقا لخونة وسراق وقتلة وعمائم ومومنية ملوثة حتى اخمص قدميها ، وطنكم في خطر ولقد قربوه هؤلاء المجرمون محتلون وعملاء كثيرا لنهايته ولقبره ؟


انهضوا ايها الأهل ايه الأخوة لاغير التحاقكم بثورة العراق وأخوتكم الثوار العراقيين وتنكب سلاحهم ، فهؤلاء الأحرار الغيارى لاغيرهم من يحرر العراق ويمنحكم الحرية والكرامة والعمر الطول ايضا ومن وقف نزيفكم ونزيف وطنكم اللذي لم يتوقف منذ 12 عاما

 


المرفق :
المطلك : “آل النجيفي” اتهموني بسرقة أموال النازحين وهم من سرق مصارف العراق
 






الخميس ٢٠ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة