شبكة ذي قار
عـاجـل










في العراق ( الديمقراطي الفيدرالي الحر الجديد ) تجد اموال الدولة التي تأتي من ايرادات النفط فقط حيث قرار الأحتلال ومهمة العملاء هو أن :

(( لا صناعة لازراعة لاكمارك ولاضريبة ولا ولا ولا ، ايضا لا تعليم سليم يصافي الدول لا علم لا معرفة لاثقافة لافن لا رياضة لا ادارة دولة سليمة ورجال دولة قديرون جديرون شرفاء وطنيون ولادوله متطورة متقدمة آمنة ذو سيادة ، دولة تنمي اهلها تكرمهم تعيشهم تحفظ أمنهم وشرفهم وكرامتهم واعراضهم ؟


احد الأسباب ايها الأخوة هو :
حين دخولهم للعراق عام 2003 محتلون علاقمة و وعملاء ومرتزقة ومليشيات بدئوا بتصفية العراق قتلا وتهجيرا وسجنا لبناة العراقيون الحقيقيون من علماء وخبرات وعقول وفنانين ورياضيين وقادة وعسكريون وطيارون )) ؟؟؟


هذه الأموال التي اتت فقط من النفط والتي قدرت ب 850 مليار دولار حيث بدأت ( تدخل الخزينة العراقية ) منذ بدء عام 2004 الى نهاية عام 2013 ، الجزء الأكبر منها تأكدوا ذهب :


لقتل وتهجير وقمع وعذاب وأذلال الشعب العراقي وشرذمة وحدته وقتل اخوته وتجهيله وتخلفه وبناء عصابات من داخله من ( اهله ) أسفا بل من اراذل قومه همهم المال الحرام لكي يقوموا بتدمير ونهب دولتهم ويعذيوا شعبهم ويغتصبوا العراقيات وتدمير وتخلف وامراض واضعاف وتقسيم بلدهم وبدء توزيع تركة العراق كل هذه الجرائم ارتكبها ولايزال جيش ومليشيات وعصابات ملئت ارض العراق جميعها تلتحق بالأحتلال وتحديدا وغالبية بأيران الشر والجريمة وحكومتها واحزابها الأيرانية الأمريكية الصهيونية ،


هذه المهمات ؟
نهض بهما نكررها نهض بهما جيشا سموه عراقيا! ومعه الآن وهي من تقوده وتأمره وتراقبه لفشله وهزاله هي ميليشيات كثيرة اكثرها اهمها ايرانية الصنع وايرانية المهمة وايرانية الخدمات ؟


أما الجزء الآخر من المال أي من ال 850 مليار دولار ذهب :
لسرقات وجيوب وامتيازات ورفاهية حكام المنطقة الخضراء وجلاوزتهم ومرتزقتهم الصغار لذلك تروهم دخلوا قوائم اسماء مالكي المليارات والملايين من الدولاارات والعقارات التيوصلت للكثير من الدول الخليجية والأوربية وفي لندن بالذات وفي امريكا وفي ايران تحديدا ؟؟؟


المهم لدى المحتلون والعملاء والمرتزقة
هو ان يبقى العراق ؟
بلد ودولة ضعيفا بائسا فقيرا متخلفا بعيدا عن ركب الحضارة والتطور والتقدم كما يقال بلدا (( لايهش ولا ينش )) ، اي بلدا يبقى ليس له موقع ودور وأهمية و بلد ذو شأن وقرار وارادة وسيادة على مستوى امته وعلى مستوى المنطقة والعالم كما كان !؟


المهم أيضا أن يبقى العراقيون أسفا بؤساء فقراء متخلفون يلطمون يبزخون يكبسلون ؟


لبعضهم الكثير أسفا لذلك هاهم صامتون غير مكترثون يتفرجون على حالهم الكارثي المأساوي اللذي يزداد يوما يوما بعد يوم لعمر قارب كثيرا من ال 12 عاما من الأحتلال والأغتصاب وتسلط الهمج الرعاع ؟؟؟


هناك كلمة تتداول أسفا في العراق :
(( انا شعليه وكذلك الرجل اللي ياخذ امي اسميه عمي انا عندي اطفال )) !؟


اي شعب راضخ جاهل غير متعب غير مسؤول وقد رأينا عبر هذه ال 12 عام من الأحتلال (( في مناطق الجنوب والفرات تحديدا هذا انط من العراقيين تحديدا )) !؟


اكرر نحن لم ولن نتكلم عن الشعب العراقي لأن في كل شعب خونته ورعاعه وجهلته ومرتزقته وانتهازييه ولكامته وهؤلاء قله ،


نحن ايها الأخوة
نتكلم عن الحال بشكل عام وعن وضعا سائدا أسفا ،

عن حال بلدنا وموقف شعبنا نكررها ليس جميعه ابدا ،

أي ليس كل العراقيون لأن هناك الكثير من العراقيون احرار اباة بواسل كرام اصلاء نجباء ،


هناك رافضون لأحتلال وتدمير ونهب بلدهم هناك مقاومون هناك ثوار هناك ثورة عراقية عارمة هاهي على مشارف بغداد بعد أن حررت الكثير من ارض الحبيب العراق ؟


اذن ،،
منذ بدء الأحتلال من تحكم العراق الجديد وتتسلط على شعبه هي ميليشيات وعصابات ومعهم مجرمين وخونة وطن وعملاء وقتلة وسرق بأمتياز سموهم ب ( دولة وحكومة وقادة وزعماء وحكام واحزاب وبرلمان وجيش ومؤسسات ) ؟؟؟


بعد ان لملمتهم دول الأحتلال ومخابراته وتحديدا ايران كلملوم ليسوا بعراقيين ابدا بل ايرانيون الأصل ؟


هاهم بعضهم لايزالوا ينتخبوا في ايران وبعضهم من يوضع لهم صناديق انتخاب في المنطقة الخضراء من قبل السفارة الأيرانية وفيهم ايضا من هم ادوات اسرائيل وامريكا وبريطانيا ؟


لذلك تروا دولة العراق الجديد مميزة متميزة عن باقي دول العالم التي تذهب للبناء للقوة للتنمية للرفاهية للأمن للأمان ، بل تجد بديلهما الفقر الجوع العوز تجد القتل التخلف الا امن الا امان تجد الاسيادة لاقرار لا ارادة عراقية ؟


كذلك تجدوا اموال العراقيين تذهب للقتلة للسراق لكي تقتل وتهجر وتسجن وتغتصب وتجوع وتجهل العراقيين ، لكي تذهب لجيوب وخزائن وبطون وامتيازات السراق المجرمين قادة وحكام العراق الجديد الأكبر والمهم يذهب عادة للغزاة اولهما ايران وامريكا






السبت ٨ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة