شبكة ذي قار
عـاجـل










قال حاكم الزاملي عضو في لجنة الأمن والدفاع النيابية "إن قوات الحشد الشعبي حققت انجازات كبيرة في مناطق حزام بغداد وناحية جرف الصخر ومنطقة البحيرات شمالي بابل وفي محافظة ديالى وبمنطقة الاسحاقي "مؤكدا ان "هذه القوات ستكون قريبة على قوات الجيش وهي على استعداد كامل لتحرير المناطق والقضاء على الزمر الارهابية".


جيش نظامي صرف عليه مليارات الدولارات ، خضع بعضهم للتدريب من قبل القوات الأميركية ، ومشتارين أميركين قبل أنسحابهم من العراق نهاية 2011 ، وبعض القوات تلقت تدريبات طويلة الأمد في الأردن ودول أخرى ..


هذا الجيش أنخرط فيه بعض ضباط الجيش السابق الذين أرتضوا لأنفسهم الذل والمهانة ..
قوات أخرى مثل سوات والتدخل السريع والذين يمتلكون بعض الخبرات القتالية ..
صحوات تم تأسيسها منذ سنوات وتم أنفاق مليارات من الدولارات عليهم ..
كل هؤلاء ياسيد الزاملي ، لم يصمدوا ساعات أمام ثوارّ المحافظات وفصائل المقاومة ..


( وتريد تفهمنا ) أن كم ( صايع ، كلمة مصرية ) ، جلبتموهم من الحسينيات والشوارع أنتصروا وحققوا أنتصارات مذهلة في المعارك الدائرة في مناطق عدة من العراق ..


الحشد الشعبي الذي عجزتم عن صرف رواتبهم ، والذين مزقتهم نيران المقاومة العراقية في هذه المدن - حققت لكم أنتصارات وقادرة على تحرير مدن عجزت حتى مليشيات أيران التي تتدرب منذ 30 عام أو يزيد على هدم العراق وتخريبه وفي معسكرات أيران ..


ألعبوا غيرها ...
أكاذيبكم لم تعد تنطلي على أحد .. تصريحاتكم الرنانة في الفضائيات لم تعد تعبر على أغبى الأغبياء في العراق ..
أسطوانة النصر المزعومة لن يسمعها أحد بعد اليوم ...


في حزام بغداد ، وجرف الصخر ، وتكريت ، وبيجي ، والحويجة ، ونينوى ، الفلوجة والرمادي والصقلاوية ، وهيت ، والمشاهدة - رجال لو صرخوا لوصل صوت صراخهم غرف نومكم .. هل سمعتم بزئير الأسود ؟


أكاذيبكم هذه هدمت بيوت وشردت عوائل .. شبابنا في الجنوب ضحية لأكاذيبكم وتصريحاتكم الرنانة ..


العاهرات في الملاهي يخجلن وأنتم سياسيوا العراق لا تخجلون ..
 






الاحد ٢ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة