شبكة ذي قار
عـاجـل










احفاد قراد الضباع وبكتيريا سيالانات العاهرات، هكذا حرقوا ودمروا اعرق بلد في التاريخ وهم اليوم يدمنون على الاستمرار في تدميره حتى يجعلوه رمال صحراء ورماد نار .....وحين كان العراق يزرع ورود حضارات ازلية ويطور العالم بعبقرية ابناءه كان اجداد واباء هؤلاء التتر والقراصنة .. قردة يقفزون من شجرة الى اخرى ويضاجع بعضهم البعض دون ان يعرفوا معنى للقوانين البشرية. هكذا تربى احفادهم اليوم في عصر عولمتهم ... عولمة الجريمة المطلقة.


ان رحلنا نحن فاجيالنا من بعدنا ستأخذ بالثأر الازلي ... وستجعل من احفاد اليانكي والكاوبوي وقراصنة " روبنهوود " واحفاد كسرى يدفعون الثمن الباهض ... وسيلاحقون عائلة بوش القذارة والماسونية والجريمة ومعها المجرمين كلنتون والضبع الاسود المأجور اوباما الكيني حتى وهم في قبورهم ان شاء الله.... اما الفرس المغول المجوس الصفويين سوف يدفعون ثمن جرائمهم ، واثمان الدماء العراقية التي هدروها على ارض الرافدين وفي كل مكان من العالم في قادسية ثالثة وابدية وازلية لن تبقى لارض فارس الا خرابا كما فعلوا ويفعلون اليوم في ارض الرافدين..... فلا تفرحوا يا عجم ايران، فان كان لباطلكم جولة فللحق جولات وصولات وسوف تدفع اجيالكم بعون الله اثمان هذه الجرائم التي لن تزول بمرور التواريخ او الاحداث .....وانتم يا ابناء صهيون القردة ... ذكروا ابتزازكم من دول الغرب بحجة هتلر وماتدعون ب ( الهولكوست) وهي كاذبة ، فالعراقيون سينتزعون منكم كل قطرة دم امتصتها انيابكم الكريهه من العراقيون والجنس البشري ...... وغدا لناظره قريب .

 

 



رابـــط مبــاشـــــر





الاحد ٢ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة