شبكة ذي قار
عـاجـل










الرسالة الخامسة عشرة


ثمة هجوم واسع على أمتنا تشنه الامبريالية والصهيونية ومحاور الطائفية وفي مقدمتها إيران . هذا أمر صار في حكم الثابت المرئي والمحسوس والملموس ومن يجادل فيه فهو مدفوع الثمن أو جزء من القوة الهاجمة أو مغيب الوعي والإحساس والإدراك.


أميركا تستخدم إيران
وإيران تستخدم أذرعها الطائفية ومنهجها وتصل إلى مواقع القرار العليا والحاسمة في بلادنا عن طريق عراقيين ولبنانيين وسوريين ويمنيين وسودانيين الخ. أو انها في طريق آخر تتواجد بقوة السلاح والعسكر كما في العراق وسوريا ولبنان كمجتمع احتلال استيطاني .


في الطب كما في بحوث العلوم الأخرى ... يجب الانطلاق إلى الحلول والعلاج عند الوصول إلى التشخيص :


لنا كأمة مستهدفة بشعبها وأرضها وثرواتها وخياراتها الأخلاقية والدينية والسياسية حل واحد للخلاص هو أن تتوحد القوى الوطنية والقومية والإسلامية وتبدأ هجومها المضاد . وان تغادر الفتن والثارات وعقد العلاقات السلبية التي مهرت بعض سفرها .


مؤازرة ثورة العراق مفتاح مركزي فليجد العرب طريقهم إليها وعبرها .


ثورة العراق تحمل ضمانات الانتصار بإذن الله وتمنح الأمة سياجا ضروريا من جهتها الشرقية تلك الخاصرة النازفة التي منها جاء الطوفان فاغرق الجميع .. ألا إنا قد بلغنا مرارا .. اللهم اشهد.






السبت ١٧ ذو الحجــة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / تشرين الاول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة