شبكة ذي قار
عـاجـل










الخبر ليس فيه تفاصيل ولاتجدوا فيه تلك التفاصيل المطلوبة لكي يعرف الشعب العراقي طبيعتها وأسبابها ، ولكن كما يقال (( المخفي اعظم دائما لدى هؤلاء )) ،


لأنهم جميعا متشابهون في جرائمهم عمالتهم خيانتهم سرقاتهم طائفيتهم عنصريتهم واخفاء حقيقتهم ووكذلك اخفاء كل الحقائق عن الشعب ايضا وهذا هو المهم ؟


لذا أود القول كمواطن عراقي متابع لشأن بلده (( لا تصدقوا واحدا منهم جاء لخدمة العراق وشعبه ؟


الا وجاء من اجل مصالحه الحرام وخدمة اسياده اللذي اتوا به ونصبوه على العراقيين وكذلك خدمة بطانته ومقربيه ، لهذا تروا حال العراق (( انه الأسوء في هذا العالم )) !؟


كما لا تعتقدوا ان تجدوا تفاصيل كاملة لكي تعرفوا من خلالها حقيقة وأسباب ما قام به المالكي لأنهم متشابهون في خيانتهم وسرقاتهم للعراق وأذاهم وقتلهم للعراقيين ، ولكن ما تروه هو كيف يوزع هذا العميل النتن نوري المالكي بياع السبح والخواتم الأيرانية اموال وثروات العراقيين لعائلته واقربائه ولبطانته ؟


كفى صمتا وعدم اكتراثا واهتماما فالعراق غال وحبيب يهلنه يخوتنة العراقيين لأن العراق بدء يضيع لأنه تقسم لأنه نهب لأنه تخلف لأنه بدء يفقر لانه لايزرع ولا يصنع ؟


فالبضاعة كلها تصلنا من ايران ( الجارة المسلمة )!؟ وغالبها فاسدة عتيقة ؟


فالعراق اصبح مكب الفاسدات والنفايات ؟
وأنتم هذا هو حالكم المؤلم ؟
لذلك لابد من تقديم الوطن على كل شئ ولاحل الا بسلوك وركوب طريق الثورة والثوار لأنقاذ العراق وانقاذكم وعيالكم وقبل فوات الأوان ، رغم ما قلنا (( المخفي اعظم )) ؟


ولكن نود ان تطلعوا على المرفق كاملا وتعرفوا واحدة من جرائم ولصوصية العميل النتن نوري المالكي وكلهم في الهوى سوى كما يقال ، السؤآل ،، (( اين الأربعة الحووزيون من ذلك )) ؟ وطوال اكثر من 11 عاما مريرة مؤلمة عشتموها ايها العراقيون اين واجبهم الديني ؟


اين دورهم ؟
اين فتاويهم ؟
اين ضمائرهم ؟


من كل هذه الجرائم الكبرى التي اقترفوها امثالهم الطائفيون بحقكم وحق الحبيب العراق ، اذن ،، ذكروا جيدا حينما طلبوا منكم قبل اعوام ولايزالوا وقالوا لكم (( انتخبوا قائمة 555 )) ؟ والا ستحرم عليكم أم عيالكم !؟


اليوم ستعلن تشكيلة حكومة الأحتلال العبادية هذه المرة ؟


لذا ما عليكم الا ان تتذكروا وجوه أمس ستروها نفس الوجوه اليوم وغدا وغدا وغدا ايضا ونقصد بالوجوة الأساسية من حفنة ال 25 من اللذين شكل بهم سيدهم بريمر مجلس الحكم ؟


حتى تغيروا الحال لاحل وطريق الا الثورة والثوار لاغيرهما من يعدل الحال والأحوال ، فالوجوه ستأتي وتذكروا كلامنا لاتختلف عن الوجوه التي سبقتها والتي اتى بها المالكي والجعفري وعلاوي والياور ، ولكن هذه المرة بشخص آخر معتوه شبيههم اسمه حيدر العبادي ؟


نكررها لكم يهلنه يخوتنه ستروا نفس الوجوه الصفوية الأيرانية والأمريكية والأسرائيلية والبريطانية وحتى الكويتية ومنهم من يدعى بالصافي هذا حاكم كويتي وهو احد حكامكم ايها العراقيون ؟؟؟  


نفس الوجوه ستروها اليوم هي من تحكمكم تقتلكم تخرب وتنهب اكثر وأكثر بلدكم --


المرفق :
الوطني" يدرس إلغاء 370 قراراً للمالكي بمنح مقربيه أراضٍ ومكافآت مالية خلال "تصريف الأعمال

 





الثلاثاء ١٤ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة