شبكة ذي قار
عـاجـل










الرسالة الثامنة


ثورتنا حقوق شعب وهذه بعض مبرراتها وأسبابها والتي لا يستطيع إنكارها سوى الاحتلال وعبيده وستحققها ثورة شعبنا بإذن الله بقوة شعبنا الجبارة وإرادته التي لا تقهر.


1- إلغاء الدستور الذي فرضه الاحتلال, والاحتلال وعملاءه يقرون قبل غيرهم انه كارثة على العراق وشعبه لأنه يؤسس لتقسيم البلاد ويفتت الشعب بالطائفية والعرقية .


2- إلغاء الطائفية والمحاصصة الطائفية والعرقية كمنهج سياسي تبناه الاحتلال وأعوانه ومرتزقته.


3- إلغاء قوانين الاجتثاث والإقصاء وما يسمى بقوانين الإرهاب التي يقصد بها ويعاني من تطبيقاتها الجائرة الظالمة كل عراقي مقاوم للاحتلال وسياساته الإجرامية .


4- إطلاق سراح مئات الآلاف من المعتقلات والمعتقلين من الأبرياء والمقاومين النبلاء للاحتلال وعبيده .


5- تأسيس حياة سياسية غير التي فرضتها دبابات الغزو ومرتزقة النهب والسلب والقتل والفساد تسود فيها كل مظاهر وثوابت الحياة السياسية الديمقراطية الحقيقية النابعة من إرادة الشعب وتعبر عن تطلعاته .


6- حماية ثروات البلاد المادية والبشرية التي عبث بها وبعثرها ونهبها الاحتلال وعبيده واستثمارها في التنمية والتطوير والعمران وازدهار حياة الشعب .


7- إعادة تشكيل الجيش والقوى الأمنية على أسس وطنية سليمة.
8- اجتثاث ظواهر الفساد الكارثية الذي ساد ولا يزال بعد الاحتلال .
9- العمل على إعادة هيبة العراق ومكانته العربية والإقليمية الدولية.


10- إعادة كل العراقيين المهجرين في الداخل وفي الخارج وتعويض من تضرر من شعبنا خلال حقبة الاحتلال المظلمة وتعويض البني الارتكازية العراقية التي استهدفها الاحتلال وعملاءه ودمروها .






الخميس ٩ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة