شبكة ذي قار
عـاجـل










الرسالة الخامسة


تكاليف مشاركة الطيران الأمريكي في قصف المدن العراقية الثائرة كما أعلنتها الإدارة الأمريكية رسميا هي 7.5 مليون دولار يوميا ( سبعة ملايين ونصف المليون دولار لليوم الواحد فقط ). وهو مبلغ يكفي لبناء مجمع سكني ويكفي لبناء جامعه ويكفي لبناء مستشفى ومن لا يصدق فليعطنا المبلغ ويرى بعينه كيف سنثبت إن اليد النظيفة والقلب المؤمن تنال تمكين الله جل في علاه . إذا ضاعفنا التكلفة بعدد أيام الشهر سيكون المبلغ الإجمالي هو قرابة 22 مليون دولار فقط لا غير .وهو مبلغ يمكن لفريق عمل طاهر شريف أن يؤسس به مشروعا حياتيا يشغل ألف عاطل عن العمل فيغير حياتهم وحياة عوائلهم رأسا على عقب .


كم هي كلفة احتلال العراق منذ عام 2003 إذن ؟ السؤال موجه إلى مجلس الأمن والأمم المتحدة ولجان ومجالس حقوق الإنسان وشعوب أميركا وأوربا واسيا وأفريقيا واستراليا مع إننا نعرف أنهم لن يسمعوا ولن يردوا لان الأموال المهدورة ليست أموالهم ولأنها مهدورة بالنسبة لنا لكنها ليست مهدورة عندهم ولان البيوت التي تهدم والأرواح التي تزهق ليست أمريكية ولا صهيونية . ألا تخجل منظومات السياسة القذرة من تبذير الأموال على العدوان والقتل والتدمير في حين أن ثلاثة أرباع الإنسانية تموت جوعا وتفتك بها الأمراض ونتائج وتأثيرات الأمية والجهل والطائفية والعرقية الشوفينية والشعوبية التي تتبناها الولايات المتحدة الأمريكية؟


والسؤال موجه أيضا إلى من فقدوا الشرف الوطني والشخصي من الذين جاءوا بالاحتلال أو الذين صارت المنطقة الخضراء كعبة يظنون أنهم يجنون منها سعادة الدنيا ونعيم الآخرة مع انها لا تعدو أن تكون مقرا للباطل والبهتان والرذيلة التي دمرت العراق أرضا ووطن وهم يدركون هذا قبل غيرهم .أليس من حق العراقيين أن يسألوا أيضا ..هل عبيد الغزاة والاحتلال مسلمون في ضؤ ما فعلوه ويفعلونه من معانقة الكفار الغزاة القتلة وممارستهم للقتل والسرقة والفساد والباطل والتزوير وخيانة الوطن والشعب معهم ؟


وحقيقة السؤال ليس لهؤلاء القردة بل إلى من ما زالت أمامه فرصة الالتحاق بالثورة من شعبنا لان الثورة هي الحل بل هي الحل الوحيد الآن وعلى مدى الأزمنة القادمة.

 





الثلاثاء ٧ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة