شبكة ذي قار
عـاجـل










لذلك تأتي ضرورة وأهمية ان نتذكر ولنربط ذلك كعراقيون بتصريحات قادة ايران حينها : (( لولانا لما تم احتلال افغانستان والعراق )) !؟


لهذا لابد من نبذة قصيرة عن هادي العامري لقد كان برتبة عميد في الجيش الأيراني قبل أن تدخله وامثاله الكثير من المجرمين والمرتزقة امريكا وايران وباقي دول الأحتلال للعراق ومنهما اسرائيل وموسادها ؟


كما معروفا عن العامري ايضا انه (( رئيس مليشية اجرامية طائفية صفوية منشئها ايران كانت تقاتل العراق وشعبه وجيشه الباسل ضمن صفوف الجيش الأيراني ، المليشية هذه هي واحدة من 43 مليشية ملئ بهما العراق الجديد غالبيتهما صنع ايراني وخدمات ايرانية ؟


كما لايزال العامري يقود احداهما بل اهمهما وهذه المليشية نفسها من تتحكم بها ايضا ولاتزال عائلة الطبطبائي الحكيم الأيرانية انها ( مليشية بدر ) ، كما معروفا ايضا عن العامري انه (( قاتل طائفي لص قد سبق وكان قاتلا معذبا للأسرى العراقيون خلال الحرب الأيرانية العراقية وهو من سرق الكثير من العراق ومنهما محركات الطائرات العراقية ومعدات التصنيع العسكري وبقية الثمائن الضرورية في العراق وحملها لأيران ولايزال راتبه من الجيش الأيراني ينزل في حساباته في البنوك الأيرانية ؟


انها واحدة من حسنات الديمقراطية الأمريكية ؟
لذلك ليتذكر العالم حين كذبت وخدعت امريكا البعض من ( العراقيون ) والكثير من دول العالم ومنهما حلفائها الأوربيون وغيرهم (( بأنها جائت الى العراق لكي تبني للعراقيون الديمقراطية التي سيزدهرون وبلدهم بها ))!؟


نعم لقد خدعت امريكا العالم اجمع وكذبت كثيرا ولاتزال ؟


حين لفقت اكاذيب كثيرة لكي تحتل العراق لأهداف ومآرب اخرى بعيدة تماما عن ( ديمقراطيتهم المدعاة )) ؟


يضا حين جائت بعملاء مجرمون عاديون لايفقهون بالديمقراطية ابدا حيث لم يعرف اي احدا منهم شيئا ما عن الديمقراطية والحرية وحقوق الأنسان المدعاة بل هم مجرمون عاديون وادوات اجرامية لدول وقوى تكره العراق ولها اطماع كبيرة به مثل النفط وغير النفط جائوا بهم وصنعوا منهم حكاما وزعماء ؟


نعم من جئ بهم مجرمون عاديون مهنتهم حرفتهم القتل والجريمة بأنواعها ومنهما السرقات والعمالة والأرتزاق والخيانة والعمل الفاحش وهذا ما فعلوه لاغيره عبر مايقارب ال 12 عاما من الأحتلال ؟


علما أن الحقيقة (( ان امريكا أتت بهؤلاء المجرمون للعراق لكي ينفذوا لها ولغيرها من دول الأحتلال ابشع جرائم التأريخ وفنونها واساليبها الهمجية بحق العراق وشعبه هاهم المجرمون ومنهم العامري ( ابرعوا ) ولايزالوا بأقتراف تلك الجرائم الكبرى ومنهما جرائم القتل والسرقات الكبرى )) ؟


وهنا نريد أن نتكلم عن قصة تصفية الأسرى العراقيون التي نهض بها هادي العامري وآل الطبطبائي الحكيم واهمهم كان المتوفاة عبد العزيز الحكيم ومليشية بدر وهي قصة مروعة بشعة يعرفها جميع العراقيون وغير العراقيون ايضا قصة تتكلم :


(( في ايام الحرب مع ايران عندما يمسك جيش ايران باسرى عراقيون يذهب بهم حالا الى هادي العامري ومليشية بدر وآل الطبطبائي الحكيم لتصفيتهم بأمرها واشرافها بطريقة اسيادهم الأيرانيون وما تربوا عليه هؤلاء المجرمون طوال السنين التي عاشوها في ايران ،


بطريقة :
(( حين يستلموا هؤلاء المجرمون من جيش ايران بالأسير العراقي يربطوا اقدامه الأثنان كلا منهما بسيارة ثم تتحركان السيارتان كلا منهما بأتجاه حينها تروا الأنسان العراقي الأسير الا وينشطر جسمه الى جزئين ))؟؟؟


هذه واحدة من جرائم هادي العامري وآل الطبطبائي الحكيم ومليشيتهم (( بدر )) التي هاهي تستأسد منذ مايقارب ال 12 عاما من الأحتلال على العراقيون ايضا بدعما امريكيا وتوجيها واشرافا ايرانيا ومنهما تدميرهما وسرقتهما للعراق ؟


لذلك هاهو هادي العامري من يقود اليوم العمليات العسكرية في العراق وهو وزيرا للنقل كما هو معروف ؟؟؟
كما هاهو يشرف على اغتيال وتصفيات العراقيون من قبل بدر والعصائب وغيرهما الكثير من المليشيات الأيرانية تحديدا ؟


وللعلم ان العامري هو من نفذ عن طريق ازلامه جريمة (( مسجد مصعب ابن عمير )) في ديالى لتأجيج الفتنة الطائفية بين العراقيون وتنظيف ديالى المحاددة لأيران من العراقيون العرب بالذات وهو مخطط ايراني مهمخ وخطير يشرف على تنفيذه هادي العامري العميد في جيش ايران لصالح ايران واللذي هو من سيصبح قريبات وزيرا للدفاع في العراق الجديد ؟؟؟


كثيرة هي الجرائم التي ارتكبها العامري ومليشية بدر وآل الطبطبائي الحكيم وغيرهم واكراما له غدا سيتوج لقيادة وزارة الدفاع العراقية ؟؟؟


المرفق :


كتلة بدر : نتفاوض لتسلم وزارة الدفاع


بغداد / اكدت كتلة بدر النيابية انها تتفاوض مع بقية الكتل السياسية حول تسلم وزارة الدفاع وفقا لاستحقاق الكتلة في المشاركة بالحكومة .


وقال النائب عن الكتلة علي لفتة ان ” هنالك مطالب ملحة من بعض الكتل السياسية على ضرورة تولي النائب هادي العامري لمنصب وزير الدفاع “، مبينا ” اذا لم يتم التوافق على وزارة الدفاع فستتجه المفاوضات نحو وزارة سيادية اخرى “.


واضاف ان ” الكتلة حصلت على سبع نقاط من خلال التقسيم الذي اعدته اللجان التفاوضية ما يؤهلها لتسلم وزارة سيادية واحدة وثلاث وزارات خدمية او من وزارات الدولة “.


وتنتهي المدة الدستورية لتشكيل الحكومة في العاشر من ايلول المقبل ، فيما خاطب رئيس الوزارء المكلف حيدر العبادي الكتل السياسية للاسراع بتقديم اسماء مرشحيها لتولي المناصب الوزارية وفقا للشروط التي حددها في وقت سابق كتمتع الوزير بالكفاءة والنزاهة وحصوله على شهادة جامعية ، علاوة على ان لا يكون له قيد جنائي .

 





الاثنين ٦ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / أيلول / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة