شبكة ذي قار
عـاجـل










تعقيبا على مقال الاستاذ الفاضل صلاح المختار المعنون (نعم العراق لن يموت ) , كان لدي معلومات مسبقة انه عندما نكتب عبارة ( Iraq will die ) على موقع جوجل للترجمة تكون الترجمة للعربية ( لن يموت العراق ) , وعندما نكتب بدل العراق اسم اي دولة في العالم تكون الترجمة ( سيموت مع اسم البلد المذكور ) , انا متأكد ان الكثيرين قاموا بعدة تجارب بإدخال اسماء عدة دول وكانت النتيجة واحدة. ولكن للتأكد من اثبات ان اسم العراق هو الوحيد من جميع الدول الذي له هذه الميزة في ترجمة العبارة علينا ان نقوم بتجربة كل اسماء دول العالم.


لهذا قمت باستعراض اسماء كل دول العالم بدون استثناء وفعلا اخرجت اسماء جميع دول العالم حسب التحديث الاخير والترتيب الابجدي وكان عدد الدول المعترف بها في العالم هي ( 257 دولة ) , لقد لاحظت اسماء بعض الدول اسمعها لأول مرة الكثير منها جزر صغيرة في المحيطات , ولأسف لاحظت ايضا انه تم تدوين الضفة الغربية وقطاع غزة بصورة منفصله وكأنها كيانين في منطقتين مختلفتين .


نعود الى بحثنا , لقد قمت بإدخال اسماء كل دول العالم الى المترجم وفي الحقيقة كلما كنت اقترب الى اسم العراق قلبي يخفق خوفا من ان تكون نتيجة الترجمة تتشابه مع ما يظهر مع بقية دول العالم , وفعلا اقول لكم ان نتيجة البحث كانت 256 دولة ظهرت النتيجة ان هذه الدول ستموت , ودولة واحدة فقط وهي العراق كانت النتيجة ( لن يموت العراق ) , وطبعا جربت الترجمة لبعض اللغات الاخرى وكانت النتيجة واحدة.


دعنا نقوم ببعض التحليل لهذه الحالة , كلنا يعلم ان جميع هذه المواقع مسيطر عليها ومدعومة من قبل السلطات الامريكية وهنالك دلائل كثيرة تثبت السيطرة على هذه المواقع لسنا في مجال ذكرها هنا, وبالتأكيد هذه المواقع تنفذ سياسات تعكس وجهة نظر الغرب وبالتأكيد هي ليست محبه للعرب والمسلمين وعلى راسها العراق اذا من المستحيل ان يكون ما يظهر في الموقع هو محبتا بالعراق.


اذا لماذا هل هو خطأ فني , اذا كان خطأ لماذا يحدث مع العراق حصرا ولماذا لايتم اصلاح هذا الخطأ , و اذا هو ليس بالخطأ , هل هو تحريض مقصود لهدف ما ضد العراق بأن العراق لن يموت فعليكم الاستمرار في محاولات تدميره وقتل اهله وشرذمته .


بعد احتلال العراق في 2003 من قبل تحالف الشر اجتمعت كافة القيادات الصهيونية في الكيان الصهيوني ولمدة 3 ايام لمناقشة نتائج احتلال العراق وتدميره تنفيذا للقرار الصهيوني و وكذلك لمناقشة احدى فقرات الدستور الاسرائيلي وهي :


( العراق هو البلد الاول عداء الى اسرائيل ) نعم هذه حقيقة وهذه فقرة في الدستور الاسرائيلي , ولكن ماهي مخرجات هذا الاجتماع المهم , تصورا ان دهاقنة الصهاينة خرجوا بنتيجة وهي ( انه لا يمكن الا ان يكون العراق هو البلد الاول عداء لإسرائيل ) على الرغم من كل ما تم من تدمير وقتل واسقاط للدولة العراقية وشرذمة الشعب العراقي وتهجيره , كل هذا حصل طبعا بتحالف قوى الشر الامريكية الايرانية الصهيونية , ويؤكد هذا الاجتماع بانه لو بقي عراقي واحد فانه سيشكل خطرا على الكيان الصهيوني , تصورا شخص واحد خطر عليهم , يعتقد البعض بأن هذا هو فقط للتهويل والتحريض , نقول ان الصهاينة والفرس اكثر من يعلم بخطر العراقيين على وجود محور الشر العالمي لهذا هما اكثر من يحرض ويكيد للعراق واهله.


كلنا يذكر ما قاله بوش الصغير عن اسباب احتلال العراق , عندما قال ان الرب اوحى له بالهجوم على العراق لان يأجوج ومأجوج سيخرجون من العراق لتدمير اسرائيل الكبرى , هل هذا كلام لرئيس اكبر دولة في العالم , بل هي هرطقات لمجنون , ولكن من هو رب هذا الشيطان المدعو بوش بالتأكيد هو ليس الله سبحانه وتعالى , ان رب المتصهينين في الولايات المتحدة وغيرها هو الاعور الدجال هو مرجعهم ومنتظرهم , وبالمناسبة هو ايضا مرجع ايران الصفوية الفارسية الكافرة وهو منتظرهم والدليل ان الدجال عن خروجه يتجه الى اصفهان في ايران ويخرج معه سبعون الف من يهود اصفهان وهم جيشه , لا تعليق.


ان كل ما حصل للعراق من احتلال وتدمير ممنهج ليس منذ 2003 فقط بل قبلها بكثير كلها دلائل ان العراق هو البلد الاول عداء لقوى الشر العالمية , هو البلد الذي رفض ومازال يرفض التبعية لأجندات قوى الشر العالمية لهذا لم يحدث تحالف عالمي كما حدث ومازال يحدث للعراق حتى يومنا هذا.


اذا من الممكن ان يكون استثناء العراق في ترجمة هذه العبارة من كل دول العالم مقصودا لأسباب يمكن توقعها او لخفايا لا يعلمها الا الله .


ولكن هل من الممكن ان يكون هذا الاستثناء يظهر دون ان يكون لإدارة الموقع يد فيه , بل هو تحدي لهم دون ارادتهم ؟؟؟ العلم عند الله


في كل الحالات ومهما كانت الاسباب لهذه الظاهرة , فنحن متفقون بأن هذا الاستثناء هو شيء يدعوا للغرابة و ودعني اقول وليس لأنني عراقي ان في العراق اسرار كبيرة لا يعلمها الا الله والراسخون في العلم و فهو قلب العالم ومركز الايمان وفيه خلافة الله على الارض ومركزها بغداد , وكما قال سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( العراق هو رمح الله ولن ينكسر رمح الله ), والا يتطابق هذا القول مع قول ( لن يموت العراق ) نعم هو يتطابق لهذا حشد الكفر كله ومازال يحشد للقضاء على العراق واهله الشرفاء فقط ,ولن يستطيعوا بأذن الله , ونقول ليس فقط لن يموت العراق بل سينتصر نصرا ربانيا عظيما سيهز العالم وخاصة قوى الكفر والشر.


لن يموت العراق انها مشيئة الله سبحانه وتعالى
والى النصر والتحرير القريب بأذن الله






السبت ٤ ذو القعــدة ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العراقي المقاتل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة