شبكة ذي قار
عـاجـل










اعتذر ايها الأخوة وارجوا أن تسمحوا لي بهذا الكلام لأنه يعبر عن حقيقة كبيرة ضرورة اليوم ان نتكلم عنها بصراحة ِلأنها حدث اليوم والساعة ايضا وفي وضع كالعراق ؟

 

ولكن الواقع اليوم تحديدا وبعد ما حدث في العراق من هول التطورات والألام لسنين عجاف تعدت ال 11 عاما حتى اسموها بالتغييرات !؟


والتي في حقيقتها ترقيعات لغرض ابقاء الحال على حاله كما تريد بذلك دول الأحتلال اولا لأن وضع كوضع العراق العصيب المرير (( لا ولم ولن يتغير باشخاص ومن نفس الحزب ونفس المرحلة وأنفسهم من اتى بهم الأحتلال كأدوات لأهدافه وسياساته وجرائمه ايضا التي لازال العراق والعراقيون يدفعوا ثمنهما غاليا بشكل مؤلم وخطير جدا )) ؟


وهذا ما يؤكد ان الوضع المرير في العراق على حالة اذن فليوزن الميزان ذلك وهو يخرج بنتيجة تقول :

 

اولا ،، حيدر العبادي هو احد من اتى بهم الأحتلال ايضا احد قياديي حزب الدعوة الأيراني وهم علاقمة الأحتلال واداته الأجرامية الخطيرة التي من آذت العراق الأكثر في عهدي ازلامهم (( الجعفري والمالكي )) حيث تأريخ اكثر من 11 عاما أكد ووثق ذلك كما ان العبادي ايضا احد قياديي حزب الدعوة اللذي من المنطقي ان يتحمل المسؤولية مهما كانت كما هو المالكي وغيرهما من ازلام حزب الدعوة عكل سياساته الأجرامية التي احلها على العراق والعراقيون وتذكروا ايضا الثرثار المتفلسف الجعفري اللذي لم يقصر في خيانة واذى العراق والعراقيون ،


ثانيا ،، بقاء الأحتلال وهاهو من يتحكم بالعراق ولو أن الميزان تغير بعد عام 2011 لصالح ايران بعد أن هزمت وهربت امريكا من العراق حتى وكلتها على العراق لتنفيذ باقي اهدافهما المشتركة ولهذا تجدوا أن ايران وقد ( ابدعت ) كثيرا بجرائمها بحق العراق والعراقيون وهذا تم بدعم امريكي صهيوني وما يتبعهم من عملاء ودول ومؤسسات ( دولية وانسانية )) ؟


اذن ،، نفس الجلال باق كما قالها المرحوم ابو كاطع اي (( الأحتلال الحكومة العملية السياسية الدستور تبعات الجرائم الأجرآت القرارات كل ما انتجه الأحتلال وعملائه لأذى العراق والعراقيون باق )) !؟


اذن ليس ذهاب الماكي ومجئ العبادي يعد ويفسر ب (( بالتغيير وفوكهة بالتغيير الكبير )) !؟


والأكثر من هذا تضعوا هاله لهذا الحدث ولهذا العميل الصغير العبادي الجلال الجديد اللذي لازال المالكي يشتمه ويحتقره ويهدده بل هناك كثيرا ماقيل عنه ومنه حديث شابند ثرثار حزب الدعوة الأيراني حينما قال (( العبادي انا مسؤوله الحزبي وأنه اغبى شخصا في حزب الدعوة )) ؟


اذن هذا ليس بحل وليس هو الحل ؟


لأن ما عاناة العراق والعراقيون هو كبير ومؤلم جدا ولكن من اخفاه وبرره ودعمه هي دول كبرى هي من احتلت العراق ومن تتحكم بهذا العالم ومنهما ب ( الأمم المتحدة ومجلس الأمن والكثير من دول العالم ومؤسساتها ) !؟


فليعلم العالم الحل والقرار بيد الشعب العراقي وثواره لاغيرهما والمنفذين لهذا الحل هم ثوار العراق وجنود ثورته هي مجالسهم العسكرية وضباط جيشنا الوطني العراقي هو طريقهم لاغيره من يأتي بالحل هاهم سالكيه ومعا الى بغداد ،


اذن الحل في بغداد ينهض به وحدهم ثوار العراق يالبؤسكم اتناسيتم أن (( العراقيون مفتشين باللبن )) و (( العراقي يقرء اللمحي )) !؟


اذن كيف تسوقون لنا :


(( ان نقل الجلال من مطي الى مطي آخر هو الحل )) ؟؟؟


الحال والحل لايتطلب الجهد المضني لمعرفة الفرق بين جلالي المطايا المالكي والعبادي وهؤلاء ليس بمالكي القرار والأرادة لوضع هذا الحل الحل ابدا ، كما انهم ليس قديران جديران لوضع حل لمشكلة كمشكلة العراق ؟


اذن لاتتعجلوا فالحل آت وهاهي خيوطه لقد بانت وتوضحت جدا في بغداد ، لأن من لهم قدرة الحل هاهم الآن في بغداد ووعلى اسوارها

 





الخميس ١٨ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة