شبكة ذي قار
عـاجـل










يتناقل عراقيون كثر غادروا العراق قبل خمسين عاماً وتجنسوا جنسيات بلدان أقاموا فيها ولم يعد لهم أية صلة بالعراق -مايتناقله وسائل الأعلام الحكومية من أخبار وتقارير مضللة ليس لها صلة بالواقع العراقي ويبنون تحليلاتهم على هذه الأكاذيب ..


أهل مكة أدرى بشعابها ..
هذه الثورة ليست صنيعة أيام وأشهر بل هي حصيلة سنوات طويلة كانت قيادات فصائل مقاومتنا الوطنية والتي تعيش في أرض العراق وتقود المنازلة تخطط لها وفكرة تحرير بغداد ليست وليدة ساعات وليست أفكار شخص أو أشخاص أو فصيل معين .. عملية تحرير بغداد ومدن العراق المحتلة الأخرى خطط لها قيادات عراقية عسكرية وأمنية ورجال ظل ووزراء وأعضاء قيادات بعثية وضباط عراقيين اكفاء قضوا جلّ حياتهم يدافعون عن العراق ويحمون أرضه وسيادته ويشهد لهم بالوطنية والكفاءة والنزاهة والأيمان بالله ومخافته ..


ثورة العراق يقوده رجال سياسة دراسوا علوم السياسة وفنونها وتمرسوا في سلكها وأصلوا العراق الى القمة في ظل دولتنا الوطنية ...


حكومة بغداد العميلة صرفت مليارات الدولارات لشراء الأسلحة وتسليح مليشياتها والتي لم تصمد ساعات أمام ثوار العراق وصرفت مليارات أخرى لفبركة أخبار وتقارير مضللة وأكاذيب لتشويه صورة الثورة والثوارّ ..


فحذاري من تدول ما تنقله هذه الوسائل الأعلامية .. وحذاري من بناء تحليلات على تقارير هذه القنوات الأعلامية ، ومن يقع في هذا الفخ فأنه يمس الثورة في الصميم ..


ثورتنا المباركة لا تحتاج من مثقفيها وأعلاميها والشرائح الأخرى سوى المباركة والصمود والتأييد والدقة في تداول الأخبار وعدم ترويج أي خبر تبثه هذه القنوات ..


ولوجودنا في قلب الحدث ، ولصلتنا بالثورة ، ولمتابعتنا اليومية بما تبثه هذه القنوات ، فقد صار لنا يقين تام أن كل ماتبثه وتروجه هذه القنوات هي اخبار كاذبة ملفقة تهدف الى تشويه صورة الحكومة العميلة التي تقتل شعبنا بالبراميل المتفجرة وبالقصف المدافعي وتقطع عنهم الماء والكهرباء وتداهم بيوتهم وتعتدي على الأطفال والنساء وتعتقل الشباب ..


ونؤكد أن من بين الأخبار الكاذبة والتقارير الملفقة التي تعرضها هذه الفضائيات هي أخبار تحرير مدن محررة من قبل مليشياتها وأخبار عن أستهداف الثوارّ وسقوط ضحايا كبيرة منهم ، وقيام الثوار باجبار العوائل على النزوح من مناطقها أو التعرض للمواطنين في بيوتها ..


ثورة تحرير بغداد على الأبواب ، ماهي الأ سويعات قليلة أو أيام وترجع بغدا الى حضن امتنا عربية عربية عربية لا مكان للعجم الصفويين فيها ..


عاشت ثورتنا ثورة تحرير وعاش مقاومون الأبطال ..
 

 





السبت ١٣ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة