شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

هذه ذكرى يوم الأيام تطلُّ علينا، ذلك اليوم الخالد، من أيام أغسطس/ آب 1988، الذي منَّ الله فيه على شعب العراق بإعلان رسمي بتحقيق النصر على العدوانية الخمينية التي أرادت أن يكون العراق جسراً لابتلاع امة العرب والمسلمين.

اليوم نستذكر هذا اليوم الخالد، وعلينا ان لاننسى أنه ماكان لهذه العدوانية المجرمة أن يتمدد شرها المستطير في كل أقطارنا العربية والاسلامية، كما يحدث الآن، لو كان العراق السيد الأسد باقٍ في مواجهتها.

ولكنها إرادة الله سبحانه وتعالى ..

تحية لفرسان القادسية الخالدة الذين كسروا ظهر الخمينية المجرمة، وفي مقدمتهم سيد شهداء العراق والأمة البطل صدام حسين، والبطل الهمام الفريق أول الركن عدنان خيرالله، رحمهما الله، وإلى كل ماجدٍ غيورٍ وماجدةٍ غيورةٍ صابرةٍ، كان لهم شرف التصدي لهذا العدوان الظالم.

وإليكم سادتي القراء بيان القيادة العامة للقوات المسلحة الذي تضمَّن إعلان النصر الرسمي العراقي على العدوانية الخمينية المجرمة، مساء يوم الثامن من أغسطس/ آب 1988، والذي خطَّ حروفه وكلماته الخالدة الرئيس البطل صدام حسين رحمه الله تعالى. 

 


رابـــط مبــاشـــــر




 

 









 







 










 



 

 


 




الخميس ١١ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مدونة وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة