شبكة ذي قار
عـاجـل










هذه ارقام نشرت اليوم الجمعة المصادف 1/8/2014 في بعض المواقع والقنوات الأعلامية عن ما تسمى (( يونامي )) وهي منظمة تابعة للأمم المتحدة تعمل في العراق ( مهمتها ) كما اتضح لكل العراقيين انها فقط (( تتفرج على حالهم وحال وطنهم ودولتهم الكارثي المأساوي وهي خرساء صامته بل مبررة وخافية للحقيقة ومتسترة عليها وعلى المجرمين الحقيقين بحق العراق وشعبه )) !؟


أي لافعل ولاموقف ليونامي ومنهما مثلا ( النقد والأدانة اوالمعاقبة او المحاكمة لوضع حد لهذه الجرائم الكبرى وتقديم اصحابها للمحاكمة والقضاء العادل ) ؟


لذلك ليعلم العراقيون
ان ممثل الأمم المتحدة في العراق البلغاري ملادينوف كان وزيرا للدفاع !؟


وعراق المالكي الجديد له( اتفاقيات ) لشراء سلاح شركة ملادينوف لذلك تروا منظمة الأمم المتحدة ويونامها وملادينوفها يتفرجوا فقط على محنة وكوارث العراق وظيم ومآسي العراقيين وهما خرسان طرشان صامتون كالقبور لأن افواههما مملوء بالدولار الأخضر على يد نوري المالكي وحزبه وعصاباته لذلك تجدونهم صامتون غير مكترثون وآبهون لحال العراق والعراقيون !؟


لذلك رأينا ملادينوف ويونامي الأمم المتحدة ايضا صامتون عن دخول العراق الجديد خانة (( الأسوء والأفسد في هذا العالم )) على كل المستويات قتلا وامتهانا واذلال وتهجيرا وهجرة وتجويعا وتجهيلا وسجونا واغتصابا للعراقيين ونهبا ودمارا وسرقاتا والاا ستقرار ولاسيادة ايضا للعراق !؟


كعراقي متابع لشأن بلدي اود قول احد أهم الحقائق
أن ما تظهر من ارقام للجرائم على مستوى الأعلام في العراق الجديد من التي ارتكبها ولايزال الأحتلال وحكومته وجيشه ومليشياته في العراق الجديد دائما هي اقل بكثير جدا من الأرقام الحقيقة ومنهما قتل وجرح واغتيال وتصفية العراقيين ونهب وسرقة العراق ؟

 

هذا هو حال العراق والعراقيين المزري المؤلم المبكي على يد الأحتلال وعملائه ؟


وهذا هو موقف ( الأمم المتحدة والجامعة العربية ومؤتمر الأسلامي ومنظمات حقوق الأنسان وبعض ( العراقيين ) ) ؟


لذلك نؤكد ليس صحيحا انتظار
هذا وذاك ايها العراقيون الأباة لأنقاذكم وطنا وشعبا ؟


لهذا لابد من وحدتكم جبهتكم مقاومتكم ثورتكم وهاهي الثورة العراقية ايها العراقيون بدأت نهوضها زحفها تحريرها لجزء كبير من العراق من يد على المحتل وحكومته وجيشه ومليشياته ،


اذن لاغير
الا ان تهبوا وتلتحقوا بهذه الثورة العراقية وبثوارها
العراقيون لأنقاذكم وانقاذ وتحرير وطنكم





السبت ٦ شــوال ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / أب / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة