شبكة ذي قار
عـاجـل










صلوا على محمد وآل محمد ..
الثانية يرحمكم الله ..
الثالثة بأعلى أصواتكم على حب العراق والعراقيين ..


ومناسبة هذه الصلوات أن الكذاب الأشر إلا شوية، لأن الكذاب الأشر التمام هو المالكي، من يسمى المتحدث باسم مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا أعلن إحباط محاولة للهجوم على قاعدة سبايكر في محافظة صلاح الدين خلال 48 ساعة الماضية، وقتل جميع الارهابيين المهاجمين وحرق عجلاتهم ويقول إن من بينهم ( عرب الجنسية ).


قوية جدا هاي مال عرب الجنسية، يمكن أصلا ميعرف شنو تعني.. لو ناقلها من دون فهم من قادسية صدام ..
المهم قتل قاسم عطا جميع الثوار مما يعني أن المالكي يستطيع كما وعدوه أن يزور محافظة صلاح الدين والاستئناس برأي العميل الرخيص مشعان الجبوري الذي يصف الثوار بأنهم ثوار الفنادق، ويهدد بأن عشيرة الجبور ستشن على الثوار هجوما كاسحا وتطردهم من المحافظة كلها، في حين أن هذه العشيرة العربية العراقية الكريمة تبرأت منه منذ أول يوم لخيانته.


هكذا قضى عطا قاسم على ثوار العراق الذين يمسكون بقوة بـ60% من أرض العراق بتصريح صحفي ناري واحد! ما أشجعه في التصريحات..


تصريح قاسم عطا يأتي للتغطية على الخسائر الثقيلة التي تكبدها جيش المالكي خلال هجومه من محاور عدة على مدينة تكريت إذ تصدى إليه الثوار وهزموه، كالعادة، وقلت لكم في ساعة متأخرة من الليلة الماضية: ستشرق الشمس ونرى أين يكون المالكي وقواته؟


وقلت لكم: الكذاب لا يصدق أبداً، ولن يصدق إلا إذا استطعنا أن نرى عين النملة ورجلها بالعين المجردة.


وها إن الثوار يهزمونه وجيشه المهزوز الهش في الساعة العاشرة من صباح اليوم، كما جاءت الأخبار تترى من الميدان ..
ويحلم المالكي أن يحقق كسباً عسكرياً في الميدان على الثوار فالله سبحانه وتعالى يمدهم بالقوة، أما هو فيصطف معه الشيطان الفارسي الأعضب ..


الله أكبر والنصر للثورة







الخميس ١٢ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة