شبكة ذي قار
عـاجـل










 بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم


بيان ( ١٦٠ )


بعد الانتصارات الكبيره التي حققها ثوار العشائر والمجالس العسكريه البطله في المحافظات المنتفضه على جيش المالكي المليشاوي الطائفي والهزائم المنكره لهذا الجيش وهزيمة قادته الفاسدين وخروج ثلثي مساحة العراق عن سيطرة المالكي ، جعلت المالكي اعلانه الحرب على شعبنا العراقي من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب ، وعلى كل صوت شريف وطني يطالب بالحقوق الشرعيه المغتصبه للشعب العراقي المظلوم ، وعلى كل من يقف ضد التدخلات الايرانيه السافره في الشؤون الداخليه للعراق . فان تعرض السيد المرجع الديني أية الله محمود الحسني الصرخي ومكاتبه ومدرسته الفقهيه في محافظة كربلاء الى الهجوم المسلح وبمختلف الاسلحه من قبل قوات المالكي وميلشيات سوات المجرمه وتدميرها بالكامل ،دليل على تخبطه وفقدان صوابه مما دفع بأنصار المرجع الصرخي بالتصدي لهذه القوات والاشتباك معها في عدة محافظات ومدن عراقيه في الجنوب الثائر أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف انصار اية الله الصرخي .


ان هذا الاستهداف الهمجي من قبل قوات المالكي للسيد الصرخي ليس جديدآ بل متكرر لعدة مرات نتيجة لمواقفه الوطنيه الشجاعه لما يتعرض له العراق وشعبه من ظلم وجور ومساس لكرامته ونهب معلن لثرواته الوطنيه ولأنتمائه العربي المعروف لدى الجميع ، فموقفه الرافض للاحتلال الامريكي الغاشم واضح ومعلن ومن التدخلات الايرانيه في العراق كان له موقف رافض لاي تواجد ايراني في العراق وكان يعده مساس بالسياده الوطنيه للعراق وموقفه من الثوره العراقيه الكبرى في المحافظات الست المنتفضه كان واضح ومعلن ووصف الثوره بأنها ثورة شعب تعرض للظلم والتحميش والاقصاء وللقتل والتهجير ، وأنها ثورة حق ضد الباطل ..

 

لذا ان مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب الثائر أذ يندد وبشده استهداف قوات المالكي وميليشياته لأية الله محمود الحسني الصرخي وأنصاره ، ويعلن المجلس تضامنه الكامل ووقوفه معه، ويعد المجلس ما تعرض له أية الله الصرخي جريمة كبرى بحق المراجع الدينيه العراقيه العربيه ويعتبر المجلس المراجع الدينيه العراقيه خط أحمر لا يسمح المساس بها . ويدعو المجلس ابناء عشائر الجنوب والفرات الاوسط العرب الاصلاء اصحاب الرايات العاليه بلاألتفاف حول مرجعيتهم العراقيه العربيه المتمثله بأية الله الصرخي ومؤازرته ومشاركته في التصدي للمالكي وقواته الجرمه . المالكي الذي يريد زرع الفتنه والتفرقه والاحتراب الداخلي والذي يسعى لتنفيذ مشروع اسياده الامريكان والايرانيين في تقسيم العراق .


ويطالب المجلس المجتمع الدولي ومنظمة المؤتمر الاسلامي وقادة الدول الاسلاميه بالوقوف بقوة وحزم ضد حكومة المالكي ومنعها من الاعتداء على المراجع الدينيه العراقيه العربيه والأساء اليهم ، وتحميل المالكي وحكومته المسؤوليه الكامله في الحفاظ على أرواحهم وسلامتهم .والكف من مداهمة مكاتبهم واعتقالهم واعتقال أنصارهم .


الشيخ احمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه
في الجنوب الثائر
الجنوب العراقي في ٧ رمضان ١٤٣٥
الموافق ٥ تموز ٢٠١٤







الاحد ٨ رمضــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / تمــوز / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة